رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..النائب العام يتفقد ستاد بورسعيد

الشارع السياسي

الخميس, 02 فبراير 2012 13:04
فيديو..النائب العام يتفقد ستاد بورسعيدعبدالمجيد محمود النائب العام
كتب ـ عبدالرحمن بصلة وصلاح شرابي:

تفقد المستشار عبد المجيد محمود النائب العام ستاد بورسعيد بعد الأحداث المؤسفة التي اندلعت عقب مباراة المصري والأهلي مساء أمس الأربعاء.

ورافق النائب العام، المستشار مجدي الديب المحامي العام الأول لمنطقة القناة وسيناء والمستشار سامي عديلة المحامي العام لنيابات بورسعيد وعدد كبير من رجال النيابة العامة الذين يباشرون التحقيقات.
ورغم إقالة اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد، واللواء عصام سمك مدير الأمن ، إلا أنهما صاحبا النائب العام خلال المعاينة.
وصل النائب العام إلي مقر الاستاد في العاشرة والنصف صباحاً في زيارة لم تستغرق أكثر من 18 دقيقة بدأ فيها بالذهاب لمقر مدرجات جماهير المصري مستفسراً عن كيفية فتح أبوابها وكسرها ووجود الأمن من عدمه ليذهب بعدها إلي المدرجات الخاصة بجماهير الأهلي.
وأكد النائب العام في تصريحاته من داخل أرضية الملعب علي إصدار تعليمات للمحامي العام الأول لإجراء تحقيقات وسؤال كل من

محافظ بورسعيد ومدير الأمن وقائد قوات الأمن المركزي ومدير المباحث ومديري الناديين الأهلي والمصري وطاقم الحكام وكافة المسئولين عن تنظيم المباراة لمعرفة ملابسات الواقعة وظرفها قبل وأثناء وبعد المباراة وتحديد المسئوليات الجنائية والإدارية لكل منهم.
وأضاف النائب العام إن المعاينة المبدئية تؤكد وقوع الإصابات نتيجة التدافع رغم بعد المسافة بين المدرجين نتيجة ذهاب جماهير المصري للمدرجات المخصصة للأهلي.
وكلف النائب المحامي العام الأول رجال النيابة بالاستمرار في إجراء تحقيقات موسعة مع المصابين وشهود العيان والإطلاع علي التقارير الطبية الصادرة من المستشفيات وتفريغ كاميرات المراقبة بالاستاد.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=_R0cJHbHmFo

أهم الاخبار