رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوي: لن نسمح بالعبث بإرادة الأمة

الشارع السياسي

السبت, 20 نوفمبر 2010 09:48
خاص الوفد


شاهد الفيديو

جدد الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الوفد، تحذيراته لحكومة الحزب الوطني من المساس بنزاهة الانتخابات والتلاعب بأصوات الناخبين. هدد رئيس الوفدي بتصدي الحزب بكل قوة لحماية صناديق الانتخابات وأصوات الناخبين. وقال: »لن نسمح لكائن من كان أن يعبث بإرادة المواطنين«. حذر »البدوي« من تخلي الدولة عن فطنتها وحيادها مؤكدا أن العالم كله يراقب الانتخابات البرلمانية المصرية، وان حياد الدولة وحدها، ونزاهتها ستكون طوق النجاة لاستقرار وسلامة الوطن.

كرر رئيس الوفد رهانه علي وعد الرئيس مبارك بأنه مسئول

شخصياً عن نزاهة الانتخابات. وأعلن أن انتخابات »نوفمبر« 2010 لن تكون آخر انتخابات يخوضها حزب الوفد، ولكنها علامة فارقة في تعامل الوفد مع أي انتخابات قادمة وجميع قضايا الوطن. وخاصة أن حزب الوفد يحترم الشرعية والدستور والقانون وقال: »لقد أدينا واجبنا نحو الوطن، وقدمنا له مرشحين شرفاء وأقوياء جديرين بحمل الأمانة«. وكان رئيس الوفد يتحدث في المؤتمر الشعبي الذي أقامه حزب الوفد في دائرة نبروه بمحافظة
الدقهلية لدعم المرشح الوفدي فؤاد بدراوي، نائب رئيس حزب الوفد، وحفيد زعيم الوفد الراحل فؤاد سراج الدين. احتشد أكثر من 25 ألفاً من أنصار »بدراوي« وواجه الدكتور السيد البدوي صعوبة بالغة في الوصول إلي مقر المؤتمر، واصطفت الجماهير بمدخل المدينة في مواكب مهيبة حاملين لافتات الترحيب وصور مرشح الوفد فؤاد بدراوي. رفع البعض سعف النخيل في اشارة إلي »النخلة« الرمز الانتخابي لمرشح الوفد. امتد الموكب عدة كيلو مترات، واستغرق أكثر من ساعة مخترقا شوارع نبروه إلي »درين« مقر المؤتمر.

حرصت قيادات حزب الوفد علي حضور المؤتمر وفي مقدمتهم محمود أباظة رئيس حزب الوفد السابق.




(تفاصيل ووقائع المؤتمر وتابع انتخابات مجلس الشعب 2010)


أهم الاخبار