رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طنطاوى يشهد حفل انتهاء إعداد تدريب طلبة الكليات العسكرية

الشارع السياسي

الأحد, 29 يناير 2012 09:09
طنطاوى يشهد حفل انتهاء إعداد تدريب طلبة الكليات العسكرية المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العكسري
القاهرة - ا ش ا :

شهد المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة حفل انتهاء فترة الإعداد العسكرى والتدريب الاساسى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى دفعة الفريق طيار محمد عبد الحميد حلمي .

بدأت مراسم الاحتفال بعرض لعدد من الانشطة اليومية والدراسية التى ينفذها الطلبة خلال دراستهم بالكليات والمعاهد العسكريية .
وتضمن الحفل عرضا للياقة البدنية وعددا من التمرينات واللعبات الفردية والجماعية ومهارات الفروسية ومهارات الاشتباك والدفاع عن النفس.. عكست مدى ما

اكتسبه طلبة الكليات العسكرية من مهارات رياضية وبدنية وقوة تحمل عالية..
باعتبارها من الدعائم الأساسية لبناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة كما قدم الطلبة عرضا بإستخدام السلاح أظهر الإتقان فى الأداء والمهارة الفائقة للطلبة فى استخدام السلاح .
واستعرضت مجموعات أخرى من الطلبة مهاراتهم فى تنفيذ عدد من التكتيكات الصغرى ومنها فك وتركيب السلاح وتنفيذ الرمايات من
اوضاع مختلفة باستخدام الأسلحة الصغيرة وأجهزة التنشين المتطورة التى أكدت وصول الطلبة إلى المعدلات القياسية والقدرة على استخدام كافة الأسلحة فى مختلف الظروف .
وفى انضباط عسكري متميز تقدم حملة الأعلام طابور العرض العسكري الذي شارك فيه مجموعات من الطلبة المستجدين من الكليات العسكرية المختلفة عكس المستوي الراقى الذي وصلوا إليه خلال فترة الإعداد بالكلية الحربية .
واختتمت العروض بعرض للتعليم الاولي الصامت استعرض خلاله طلبة الكلية الحربية الأداء الراقي من خلال عدد من اللوحات والتشكيلات التي تم تأديتها بكفاءة واقتدار أظهرت مدي الإتقان في الأداء والتوافق الذهني والعضلي  .

أهم الاخبار