عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحلاوى يدعو لضرورة توفير الوقت والجهد لإعادة بناء مصر

الشيخ أحمد المحلاوي
الشيخ أحمد المحلاوي

دعا الشيخ أحمد المحلاوي إمام مسجد القائد إبراهيم وأحد أقطاب الحركات الإسلامية في خطبة الجمعة اليوم إلي عدم هدر الجهد في المظاهرات والمسيرات، مؤكدا علي ضرورة توفير الوقت والجهد لإعادة بناء مصر.

وقال المحلاوي: إن الوقت والظروف الحالية التي تمر بها مصر لا تحتاج إلي الاختلاف ولكن تحتاج إلي العمل واتحاد كافة القوي الوطنية من أجل استكمال مطالب الثورة وإعادة بناء الدولة ومؤسساتها المختلفة لتحقيق الارتقاء الاقتصادي.
وقد انطلقت ثلاث مسيرات من ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية اليوم "الجمعة" في اتجاهات مختلفة في ظل هطول الأمطار بكثافة علي المتظاهرين الذين رفعوا الأعلام المصرية واحتموا بها من المطر بالإضافة إلي اللافتات التي غمرتها المياه ومسحت كلمات الشعارات والمطالب التي احتوتها.
وشارك في المسيرات الثلاث عدد من الحركات والقوى السياسية ومنها ( لازم، وكلنا، و 6 إبريل، وكفاية) بالإضافة إلي حملات (دعم البرادعي، وكاذبون، ولا للمحاكمات العسكرية)؛ حيث طالب المتظاهرون بسرعة إنهاء محاكمات رموز الفساد من مسئولي النظام السابق، بالإضافة إلي تسليم سلطة البلاد إلي إدارة مدنية.
وقد انطلقت المسيرة الأولي إلي قيادة المنطقة الشمالية، فيما توجهت مسيرة أخرى إلى مقر الإذاعة والتلفزيون بمنطقة باكوس، بينما اتجهت المسيرة الأخيرة إلي مقر اعتصام سموحة بميدان فيكتور عمانويل.