رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.بكرى: الأيام ستثبت إخلاص"العسكرى"

بوابة الوفد الإلكترونية

قال مصطفى بكري عضو مجلس الشعب إنه يجب تكريم أعضاء المجلس العسكري لقيادتهم للفترة الانتقالية رغم كل الانتقادات التي توجه لهم.

وأشار إلى أن الأيام القادمة سوف تثبت أن أعضاء العسكري شرفاء ومخلصون للوطن.

وأكد في - مقابلة علي قناة "المحور" في برنامج "صباحك عندنا" اليوم الخميس – أن القوي السياسية أدخلتنا جنبا الي جنب مع المجلس العسكري في "اللخبطة" التي تعيشها مصر حاليا.

وأضاف أنه لا يفضل تسليم السلطة حاليا الي رئيس مجلس الشعب لان هذا يرفضه كثير من الناس خاصة أنه عضو في حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية للاخوان المسلمين وقد يتهم بأنه لن يسلم السلطة إلا لرئيس اخواني مثله.

وتابع: "لا يمكن تسليم السلطة الآن ومن الأفضل أن يتم الانتظار حتي الانتهاء من انتخابات مجلس الشوري ثم وضع الدستور ثم انتخاب رئيس كما هو مقرر في الإعلان الدستوري خاصة أن

السلطة التشريعية والرقابية اصبحت ملكا للبرلمان الآن".

وأشار إلى أنه من الأفضل أن ننتظر الأربعة شهور القادمة حتي يمروا بسلام  خوفا من حدوث انشقاقات واختلافات في مؤسسات حساسة قد تعيد البلاد للخلف .

وأعرب بكري عن سعادته بثقة الناس في البرلمان الجديد وإشادة المتظاهرين في التحرير أمس بأولى جلساته.

على صعيد متصل قال بكرى: إن بعض الاحزاب كانت تريد لجانا بعينها في المجلس وعندما لم تحصل عليها انسحبت من الترشح للجان, داعيا جميع القوي أن يكونوا علي مستوي الحدث والتحدي وأن يتولي اللجان النواب الأكفأ وليس من لهم الاغلبية.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=F367LPRvcc8