رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماسك فانديتا يظهر خلال مظاهرات المنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

تزايد عدد المتظاهرين بمدينة المنصورة إلى ما يقرب من 10 آلاف متظاهر وظلوا يجوبون شوارع المدينة وتعالت صيحاتهم وهتافاتهم التى باتت تدوى فى سماء المحافظة قائلين "القصاص القصاص من اللى قتلوا إخواتنا بالرصاص...ثورة ثورة حتى النصر ثورة فى كل شوارع مصر، الشعب يريد اسقاط المشير".

وقد شارك الدكتور محمد غنيم – منسق الجمعية الوطنية للتغيير بصحبة محمد شبانة عضو مجلس الشعب عن قائمة الثورة مستمرة مؤكدا ان الثورة لن تستكمل مسارها من تحقيق العيش والحرية والعدالة الاجتماعية .
وقام عدد من اعضاء التحالف الثورى لمحامين من اجل التغيير بتوزيع بيان على المحتجين أكدت فيه ان الشعب قام منذ عام مضى بثورة للقضاء على الظلم والفساد والتعذيب والفقر والجهل لكن جاءت الذكرى الاولى للثورة واقام المجلس العسكرى الاحتفالات وكأن أهداف الثورة تحققت.
واضاف البيان ان الشعب لن يحتفل بثورته الاعندما يكون لمصر دستور يحدد شكل الدولة والسلطة

العامة فيها وعندما يعود القضاء المصرى شامخا بعد تطهيره من الجهلاء واعادة هيكلة وزارة الداخلية وجميع اجهزتها خاصة جهاز الامن الوطنى وعندما تستكمل الثورة اهدافها ويتم القصاص من قتلة الشهداء وتتحقق العدالة الاجتماعية ويعاد توزيع الثروة ووضع حد ادنى واقصى للاجور وتعود المصانع المباعة بلا ثمن وينتهى التطبيع مع العدو الصهيونى ويتوقف ضخ الغاز المصرى لاسرائيل.
وقد ظهر قناع "فانديتا "يرتديه احد الثوار بميدان الثورة بالمنصورة مؤكدا انه حرص على ارتدائه اليوم ليؤكد ادعاءات جماعة الاخوان المسلمين بان كل من يرتديه بلطجى ولكنهم ثوار شرفاء جاءوا من اجل اعادة حقوق الشهداء.