رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلمانى: الثورة مستمرة وأرفض تسليم السلطة للمجلس

باسم كامل عضو مجلس
باسم كامل عضو مجلس الشعب عن الحزب الديمقراطى الاجتماعى

أكد باسم كامل عضو مجلس الشعب عن الحزب الديمقراطى الاجتماعى أنه سيشارك اليوم فى تظاهرات ميدان التحرير لاستكمال أهداف الثورة، والتأكيد على أن الشعب فى ثورة لحين تحقيق جميع أهدافه، وأن دماء الشهداء ليست للبيع والحصول على حق الشهداء ، والتاكيد على تضامن البرلمان مع مطالب ميدان التحرير.

وقال كامل اثناء استعداده للمشاركة فى المسيرة القادمة من دوران شبرا إلى ميدان التحرير "نرفض دعوات الاحتفال بيوم 25 يناير ونشارك للتأكيد على أن الثورة مستمرة ، ومن يرى أنه حقق أهداف الثورة فعليه أن يحتفل ، ومن يرى أنه أطمئن إلى حق الشهداء فليحتفل" .
وبشأن وجود تخوفات لدى البعض من أعمال عنف قد تشوب المظاهرات ، قال " لا اعتقد نشوب أعمال عنف فى التظاهرات السلمية, وإن وجدت ستكون بشكل فردى وغير ممنهج نتيجة الازدحام والاحتكاك بين المشاركين فى المظاهرات، خاصة مع التأمين القوى الذى يقوم به شباب جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين والمتظاهرين للميدان والمنشآت

العامة، كما أن المتظاهرين يقدمون دائما أروع النماذج فى سلمية تظاهراتهم، واستطاعوا خلال دعوات المليونيات السابقة ضبط الميدان وعدم السماح للمخربين بالتعرض للمنشآت العامة ".
وفى رده على سؤال بشأن الدعوات لتسليم السلطة لمجلس الشعب خاصة وأنه منتخب ويعبر عن رأى المواطنين قال كامل: " أرفضها بشدة .. ولا يعقل أن نسلم السلطة التشريعية والرئاسة إلى التيار الاسلامى ، خاصة انهم المسيطرون على البرلمان، ولا مانع من تسليمها إلى مجلس رئاسة مدنى ، وقد سبق أن شكله عدد كبير من شباب الثورة ، ويضم الدكتور محمد البرادعى والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والسيد حمدين صباحى " .