رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة لثوار القليوبية إلى التحرير

الشارع السياسي

الأربعاء, 25 يناير 2012 11:02
مسيرة لثوار القليوبية إلى التحرير صورة أرشيفية
القليوبية - محمد عبد الحميد:

انطلق صباح اليوم العشرات من مجموعات الشباب المنضمين الي الحركات والائتلافات وحملات دعم بعض المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية بمحافظة القليوبية الي ميدان التحرير .

اتفقت المجموعات على التجمع أولا فى ميدان احمد عرابي بشبرا الخيمة والتوجه منه الي ميدان التحرير.
كان الشباب قد نظموا  وقفة بميدان الاشارة ببنها، وزعوا خلالها منشورات تطالب المواطنين بالحفاظ على سلمية الثورة من خلال مشاركتهم في مظاهرات ميدان التحرير.
وقف المشاركون على طول شارع الأهرام الرئيسي بمدينة بنها، حاملين اللافتات مطالبين بسرعة تسليم السلطة في مصر لجهة مدنية، والتعجيل بانتخابات رئاسة الجمهورية، مرددين شعارات "انا ضد تخريب منشآت الدولة "، و "يسقط يسقط حكم العسكر" .
وعلى جانب آخر قامت مجموعات من حركة

6 إبريل، بزيارة بيوت الشهداء لتقديم واجب العزاء لأهالى الشهداء بمدن طوخ وبنها وشبرا الخانكة والقناطر وقليوب وخرجوا الي منيدان التحرير لمشاركة زملائهم هناك.
من جانبه اصدر الدكتور محمد البلتاجي وعضو مجلس الشعب بشبرا الخيمة وامين الحرية والعدالة بالقاهرة بيانا اكد فيه ان شباب الحزب بقيادته متواجدون في ميدان التحرير من أجل الوفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم.
قام وفد من نقابة الصيادلة بالقليوبية برئاسة الدكتور أحمد رامي نقيب الصيادلة بالقليوبية، بالمشاركة في ذكري الثورة في ميدان التحرير للتأكيد على مطالب الثورة التي لم تتحقق مطالبها بعد.والمطالبة بتحقيق أهدافها التي
قامت من أجلها واكتمالها، وللمطالبة باستكمال القصاص للشهداء .
تقتصر مشاركة حزب النور علي التواجد من اجل حماية المنشآت العامة لدولة في كل الميادين بالمحافظة وتواجدوا أمام المنشآت العامة في المحافظة من مستشفيات وأقسام الشرطة والميادين التي سيتواجد فيها المتظاهرين لضمان التظاهر السلمي .
شهدت المحافظة حالة من الهدوء ورفعت الاجهزة الامنية حالة الطوارئ  لتامين كافة المنشآت الحيوية وديوان المحافظة ومبني مديرية الامن واقسام الشرطة .
واكد مصدر امني انه تم نشر قوات الشرطة والجيش امس  بكثافة في الشوارع والميادين الرئيسية بمدن القليوبية وخاصة بنها وشبرا الخيمة لتطويق اية تحركات ومنع الخروج عن النظام وتجنب حدوث مشاجرات او اعمال شغب .
رفعت محافظة القليوبية حالة الطوارئ وإلغيت امس  جميع إجازات الموظفين من الرجال فى جميع المدن والأحياء، وتواجد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية في مكتبه واصدر تعليمات إلى جميع رؤساء الأحياء والمدن إلى ضرورة تأمين مبانى الدواوين العامة.

 

أهم الاخبار