رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شفيق:ذكرى الثورة انطلاقة لمستقبل جديد لمصر

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 يناير 2012 16:48
شفيق:ذكرى الثورة انطلاقة لمستقبل جديد لمصرالفريق أحمد شفيق
كتب - أحمد عبد الفتاح:

وجه الفريق أحمد شفيق المرشح  المحتمل لرئاسة الجمهورية التهنئة لشعب مصر بمناسبة انعقاد الجلسة الأولي لمجلس الشعب المنتخب.

وقال شفيق في بيان أصدره اليوم حصلت "بوابة الوفد " عليه: إن هذا الحدث التاريخي يمثل تطورا عظيما في المسار الديمقراطي المصري وإنجازا مهما لثوره ٢٥ يناير، معبرا عن يقينه من أن نواب الشعب سوف يجسدون طموح الأمة ورغبتها في التطوير والإصلاح والنهوض.

وعبر "شفيق" عن تقديره لذكري شهداء الثورة الذين صنعوا بتضحياتهم هذا التغيير التاريخي، مشيدا بالإجراءات الرسمية المتوالية الصادرة عن الدولة خصوصا من

المجلس العسكري لتخليد ذكري الشهداء ورعاية أسرهم والعناية بالمصابين وذويهم .

كما هنأ المرشح لرئاسة الجمهورية الشعب بالذكري الأولي لثورة ٢٥ يناير، متمنيا أن تمثل الاحتفالات الجماهيرية والرسمية بعيد الثورة طاقة إضافية للمضي قدما في بناء الوطن وتحقيق مطالب أبنائه وتلبية احتياجات فئاته المختلفة .

وقال "شفيق "في بيانه : "إن مصر تحتاج  لأن تبدأ من الآن مرحلة أعمال وأفعال لا أقوال .. ورعاية مصالح الشعب المتنوعة .. والمضي قدما
نحو بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالمجتمع والتفرغ للعمل الدءوب والمخطط.
وأضاف  انه يتابع مع مختلف فئات الشعب مشاعر القلق التي تنتاب المواطنين من أن يتحول يوم ٢٥ يناير من عيد نحتفل فيه بالثورة إلي يوم تتجدد فيه مصاعب الأمن وعدم الاستقرار .. آملا في ألا يكون لتلك المشاعر مايبررها .

وثمن شفيق رغبه اتجاهات سياسية مختلفة لاسيما بين شباب ٢٥ يناير في أن يتحول عيد الثورة إلي مناسبة لإبداء الرأي وتقييم ماتحقق من مطالب الثورة، قائلا: ان من حق المصريين جميعا أن يعبروا عن أرائهم استنادا إلي الحق الدستوري في حرية التعبير، مطالبا أجهزه الدولة بحماية تطبيق هذا الحق والعمل علي حماية الأمن واستقرار المجتمع.

أهم الاخبار