رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..طنطاوى ينقل السلطة التشريعية للبرلمان

المشير محمد حسين
المشير محمد حسين طنطاوى

أرسل المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة برسالة لمجلس الشعب فى أولى جلساته تلاها رئيس المجلس الدكتور محمد سعد الكتات

نى وجاء نصها:

"السيد الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب .. السادة نواب البرلمان يطيب لى أن أتقدم إليكم باسمى واسم القوات المسلحة بالتهانى بهذه الثقة الغالية التى أولاها لكم الشعب ويحق أن نفخر بهذه الانتخابات التى شهد لها القاصي والدانى بالشفافية والنزاهة.
لقد تعهد المجلس العسكرى بأن يسلم الحكم لسلطة مدنية منتخبة وها نحن نسلم لكم سلطة التشريع والرقابة راجين من الله أن يوفقكم لخدمة الوطن وأؤكد أن أيادينا ممدوة لنعمل سويا خلال ما تبقى من الفترة الانتقالية لتحقيق أهداف الثورة بالعدالة والعيش الكريم وأننا نتطلع لاستكمال تعهداتنا بإجراء انتخابات الشورى.
ومنوط لكم اختيار الجمعية التأسيسية من

كافة أطياف الشعب يعبر عن آمال الشعب وأننا نتوق لليوم الذي سيقف فيه الرئيس تحت قبة البرلمان يؤدى القسم قبل نهاية يونيو لنعلن تسليم السلطة ويعود الجيش لمهمته في حماية الوطن.
إن شعب مصر يعلق عليكم آمالا كبارا ويضع على عاتقكم تطلعات كبرى على رأسها إرساء أسس العدالة والمساواة والكرامة ويثق أنكم ستضعون في أول أولوياتكم أن تأتوا بحق البسطاء التى قامت الثورة من أجلها وتحقيق الأمن ودفع عجلة الاقتصاد .. إن الجيش سيظل على عهده درعا حاميا للوطن".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=M3DThQjRijM