رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ائتلاف الثورة: سلمية المظاهرات التحدى الأكبر أمام الثوار

الشارع السياسي

الاثنين, 23 يناير 2012 11:31
ائتلاف الثورة: سلمية المظاهرات التحدى الأكبر أمام الثوار
الإسماعيلية - ولاء وحيد :

أعلن المكتب التنفيذي  لائتلاف شباب الثورة بالإسماعيلية أن سلمية التظاهر يوم 25 يناير المقبل هو التحدي الأكبر أمام  الثوار لإتمام المظاهرات.

 وأعرب الائتلاف في مؤتمر صحفي عقد بمقر الائتلاف بالإسماعيلية مساء امس عن قلقه  بعدما انسحب الجيش من تأمين المنشآت الحيوية، محذرا من  خطة إعلامية تهدف  لإفزاع  الجماهير من يوم 25 يناير والنزول في المظاهرات.

 وأعلن المكتب عن مشاركة حزب النور وحركة 6 أبريل بجبهتي احمد ماهر و الديمقراطية  وعدد من القوى السياسية والائتلافات الشبابية في المظاهرات المقرر انطلاقها ظهيرة يوم الذكرى الاولى لثورة يناير  .

وقالت الدكتورة عايدة كيلاني المنسق الاعلامي لائتلاف شباب الثورة ان التظاهر جاء تأكيدا على تحقيق المطالب التي نزلت من أجلها الثورة من عام

مضى والمطالبة  بتسليم السلطة بإجراء انتخابات رئاسية  ونقل كافة السلطات التنفيذية للرئيس المنتخب في موعد أقصاه ابريل 2012 وتكليف لجنة قضائية مستقلة لفتح التحقيق العاجل وإحالة كل المتورطين في قتل المتظاهرين منذ أحداث يناير وحتى الآن والتمسك بالمسار الذي تضمنه استفتاء 19 مارس والذي يقضي بإجراء انتخابات مجلس الشعب ثم الشورى وثم الرئاسة ووضع الدستور الجديد مع رفض أي وصاية عسكرية أو منح أي سلطات سياسية للقوات المسلحة .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=N-n_SsdqcsQ&list=UUn9ouUsbxZXLuTgZDI52Agg&index=2&feature=plcp

أهم الاخبار