رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الديب يدعو مبارك للصبر كما صبر الرسول

الشارع السياسي

الأحد, 22 يناير 2012 12:21
الديب يدعو مبارك للصبر كما صبر الرسولفريد الديب
كتب - إبراهيم قراعة وسامية فاروق ومونيكا عياد:

في نهاية مرافعة فريد الديب اليوم عن الرئيس المخلوع حسني مبارك، والتي أكد فيها أنه ما زال رئيس البلاد بحكم الدستور، اختتم مرافعته بالغزل في مبارك.

ووجه الديب ناظريه نحو القفص وقال لمبارك:"أنت يا مبارك يا نسر الجو الجريح يا قائد نسور مصر الأبطال فى حرب استرداد الأرض والكرامة  يا من حملت روحك على كفيك مرات ومرات وأنت تقاتل من أجل مصر وواجهت جبال الموت ونجاك الله لتواصل الجهاد

فى السلم، بنفس الروح والإخلاص .. لا تحزن وأنت تعانى ممن غدر بك .. لا تحزن وأنت تسمع أبناءك وأهلك وقومك ينقضون عليك وأنت أعزل وينفضون من حولك بعد أن كانوا يتهافتون على لقائك، يمطرونك بالشماتة مخالفين قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:"لا تظهر الشماتة في أخيك".

واستكمل قائلا:"لا تحزن يا مبارك وكن جلداً كعادتك فأنت لست
أفضل من رسول الله الذى واجه أهل مكة، وبغيهم فتوجه إلى الطائف ومكث 10 أيام  فلم يجدهم أفضل منهم، فقذفوه بالحجارة حتى هرب إلى أحد البساتين ودعا ربه"اللهم إنى أشكو إليك ضعفى وقلة حيلتى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين وناصر المستضعفين ولا حول ولا قوة إلا بالله" .. فامثل يا مبارك ورب الدعاء والله لعل الله يفرج كربك، واذكر أن قضاة مصر لا يحكمون إلا بالعدل فإن حكموا ببراءتك فذلك فضل من الله، وإن حكموا بإدانتك فتلك إرادة الله، فاذهب إلى ساحة التنفيذ راضياً وسنودعك بالقلوب والعبرات".

أهم الاخبار