رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأغلبية الصامتة ترفض"الثورة الثانية" وتشارك باحتفالات25يناير

الشارع السياسي

السبت, 21 يناير 2012 09:51
الأغلبية الصامتة ترفضالثورة الثانية وتشارك باحتفالات25يناير  صورة أرشيفية
القاهرة- أ ش أ:

نددت حركة "صوت الاغلبية الصامتة" بدعوات الثورة الثانية ووصفتها بأنها دعوات غير مسئولة تدعو إلى الفوضى التى تقضى على مكتسبات ثورة 25 يناير الشريفة، معتبرة أنها التفاف على ارادة الملايين الذين اختاروا من يمثلهم من خلال صناديق الانتخابات وليس من طريق فرض رؤية مخالفة لرؤية الاغلبية والتحريض ضد المؤسسة العسكرية.

وقررت حركة صوت الاغلبية الصامتة المشاركة فى احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير فى ميدان التحرير بتمثيل من عدد من قيادات الحركة باعتبار ميدان التحرير هو بداية شرارة الثورة التى انطلقت منه إلى كافة ربوع مصر.
وأكدت الحركة فى بيان لها اليوم

أنها ستنظم احتفالا رئيسيا لها فى العباسية فى شارع فخرى عبد النور تكون من الواحدة ظهرا وحتى الخامسة من نفس اليوم أى لمدة أربع ساعات فقط ، على أن تنتقل الاحتفالية إلى ميدان العباسية بدءا من الخامسة وحتى الثامنة مساءً .
وذكرت الحركة انها ستقوم بتكريم أسر الشهداء الذين سقطوا فى أحداث ثورة 25 يناير بالاضافة إلى تكريم شهداء الشرطة فى هذا اليوم بمناسبة مرور عام على ثورة 25 يناير التى ضحوا من أجلها.
وأشار بيان الحركة إلى أنها ستقوم بمشاركة القوى السياسية والميدانية المختلفة فى كافة انحاء مصر فى اللجان الشعبية التى سيتم تشكيلها لحماية المنشآت العامة بخاصة مبنى التليفزيون المصرى ووزارة الدفاع، محذرا من مغبة لجوء أى افراد أو جماعات إلى العنف من أجل تخريب أى منشأة مؤكدين استعدادهم التام لمواجهة أعمال التخريب.
ودعا البيان الاعلام المصرى المقروء والمسموع والمرئى إلى التزام الحيادية التامة فى نقل الاحداث، مطالبا بالبعد عن التحريض أو التهييج من أجل سلامة مصر وآمنها .
وناشدت الحركة المصريين فى الخارج بفتح حساب فى أحد البنوك المصرية تحت اشراف الحكومة المصرية من أجل دعم الاقتصاد المصرى وتمكينه من عبور الكبوة التى يمر بها حاليا والعمل على مناهضة الاستدانة الدولية التى تضع شروطا مجحفة تضر بأمن مصر واستقراره.

أهم الاخبار