رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..تصاعد أزمة البوتاجاز بالإسماعيلية

الشارع السياسي

الجمعة, 20 يناير 2012 22:13
فيديو..تصاعد أزمة البوتاجاز بالإسماعيلية
الإسماعيلية – ولاء وحيد:

تصاعدت أزمة البوتوجاز بمدن ومراكز الإسماعيلية، وشهدت مستودعات توزيع الأسطوانات المنزلية زحاما شديدا من المواطنين بعدما وصل سعر الأسطوانة في السوق السوداء لنحو 30 جنيها، داخل وخارج مدينة الإسماعيلية وفايد والقنطرة غرب.

وتجمهر الآلاف من الأهالي أمام مستودع الأسطوانات الرئيسي بالإسماعيلية مما تسبب في تعطل حركة المرور بشارع المنتزه الرئيسي .

وتسبب تأخر وصول شاحنات الأسطوانات في تجمهر المواطنين بالمنطقة لأكثر من عشرة  ساعات متواصلة في الفترة الصباحية والمسائية في طوابير طويلة مع برودة الطقس،

في الوقت الذي أعلن مسئولو التموين بالإسماعيلية أن المحافظة لا تعاني من أية ازمات في البوتاجاز.

وفي نفس السياق، تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية في حملة مكبرة شنتها مباحث التموين بالاشتراك مع القوى الأمنية  أمس من ضبط 2 من مديري مستودعات أسطوانات البوتاجاز بالقنطرة غرب قاما بالتصرف في جزء من حصة المستودعات وبيعها لتجار بالسوق السوداء وتعبئة أسطوانات ناقصة الوزن في واقعتين مختلفتين.

تمت الواقعة الأولى بمدينة القنطرة غرب عندما تمكنت مباحث التموين من ضبط " ح. ا" 42 عاما مدير أحد مستودعات البوتاجاز أثناء قيامه بالتصرف في 22 أسطوانة من حصة المستودع لآخر يدعى " ع.ح" 36 عاما، وذلك لإعادة بيعها
بالسوق السوداء بأعلى من السعر حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتم إحالة الواقعة للنيابة العامة .

وتمت الواقعة الثانية بمحطة الرياح لتعبئة أسطوانات البوتاجاز حيث تمكنت مباحث التموين من ضبط "ع.ف" المدير المسؤول عن المستودع  أثناء قيامه بتعبئة  15 أسطوانة ناقصة الوزن بنحو 2 كيلو جرام لكل أسطوانة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لتتولى التحقيق.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=noPg7DV_FJI

 

 

أهم الاخبار