"رشيد" رفضت ضمي للحكومة الجديدة.فيديو

الشارع السياسي

الثلاثاء, 08 فبراير 2011 17:11
كتبت- آيات عزت:

قال وزير التجارة والصناعه السابق"رشيد محمد رشيد": فؤجئت بقرار النائب العام بتجميد أموالى بعد سفرى، مضيفا أنه لو كان موجودا فى الوزارة لم يصدر قرار بتجميد أموالى، مؤكدا أنه مستعد للمساءلة فى أى وقت أمام النائب العام، وأنه حزين لما جري لكنه واثق فى النائب العام والقضاء المصرى.  

يصرح "رشيد": تحديت الكبار بتبنى قوانين حماية المنافسة ومنع الاحتكار، يجب أن تكون الكفاءة هى المعيار الأساسي فى مصر

أضاف "رشيد" أنه سافر من مصر بعلم السلطات المعنية.

أضاف أنه رفض الانضمام للحكومة الجديدة ورئيس الوزراء تشاور معه تليفونيا بشأن توجيهات الوزارة الجديدة، مؤكدا ان الحكومة لم تتوقع نهائيا ما جرى منذ 25 يناير، كما أكد ان مصر لن تعود الى ما قبل 25 يناير.

صرح "رشيد" أن الاصلاح السياسي فى مصر تم تنفيذه بأسلوب سيئ ، ولكنه يرى من أبرز الأخطاء المتسببة فى هذه الثورة عدم فتح الأبواب والقنوات الشرعية للشباب من أجل

التعبير عن أرائهم بشكل صحيح.

مؤكدا انه ضد تخوين الشباب فى ميدان التحرير فكل هذه الأساليب قديمه ودعا الشباب المحتجين الى تنظيم أنفسهم حتى لايتحدث أحد باسمهم ، فلابد من تحرير الشباب من كل ما يريد أن يركب الموجة .

مضيفا ان مستقبل مصر فى قيام دولة (مستقرة وديمقراطية ومنتجة ) ،القضاء على الشرعية بالكامل سيكون خطأ كبيرا ، مؤكدا أنه يعلم أن هناك أزمة ثقة بين الشباب المحتجين فى الميدان و بين النظام ، مضيفا ان الأحداث الاخيرة غيرت وجه مصر للأبد ،مرددا أن مصر لن تعود الى ما قبل 25 يناير.

شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار