رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو إسماعيل: بقاء أوباما مرتبط برئاستى لمصر

 الشيخ حازم صلاح
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لانتخابات الرئا

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - إن بقاء أوباما فى رئاسة أمريكا مرتبط بفوزه فى انتخابات الرئاسة.

وأضاف بقوله: إذا فزت في انتخابات الرئاسة سيضطر اللوبي الصهيوني لإنجاح أوباما فى انتخابات الرئاسة لدورة أخرى، أما إذا فاز أى من منافسيه على مقعد الرئاسة فى مصر سيتغير أوباما، رافضا تفسير الأمر، مكتفيا بقوله: إن هذا مرتب للمنطقة العربية باكملها وليس مصر فحسب.
وقال المرشح  المحتمل للرئاسة: لن أجر البلاد الي حرب مطلقا، لكنني سأؤمن ظهري وأحفظ الأمن لبلادي حتي تزدهر وينمو اقتصادها وتكون من الدول المتقدمة، لأن اقتصاد مصر بكر لم يستنفز علي الإطلاق، وأنه سيعمل على حل كل مشاكل الشباب والإسكان والعنوسة والبطالة.
وطالب المصريين بأن يحاربوا الطغيان ويحرسوا الرئيس القادم ويراقبوه، بل يحاسبوه، موضحا أن هذه هي فلسفة الحكم في الإسلام.
  وقال في مؤتمر جماهيري بالمرج مساء الأحد: إن

انتخابات الرئاسة القادمة اختبار حقيقي للشعب المصري وفي مصير وطنه ليخرج من سيطرة الظلم ويحكم نفسه لأول مرة في تاريخه عبر مئات السنين عزل فيها الاحتلال بين الشعب وحاكمه واستمر الأمر حتي وقت قريب.
وكشف أن المسيحيين من أعضاء حملته في تزايد مستمر، مشددا على أنه لن تحدث مشكلة علي الإطلاق من صعود الإسلاميين إلي الحكم، قائلا: بل علي العكس سيعود الوئام والحب الذي قطعته السلطة السابقة عنوة، على حد قوله.
وأشارإلي أن ما حدث في الجزائر لن يحدث في مصر علي الإطلاق لان مصر بها ثورة تحرس مكتسباتها وتحمي حقوقها.