رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غنيم:"علينا أن نحترم نتائج مجلس الشعب"

الشارع السياسي

الأحد, 15 يناير 2012 12:54
كتبت ـ ياسمين عبد التواب :

دعا الناشط السياسى وائل غنيم المصريين إلى التعاون مع أعضاء مجلس الشعب المنتخب للمساهمة فى وضع مصر على الطريق الصحيح للتغيير.

وشدد غنيم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"على ضرورة التعامل مع أعضاء مجلس الشعب لتحقيق أهداف الثورة من انتقال السلطة لرئيس منتخب وإنهاء الفترة الانتقالية وتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين الوضع الاقتصادى لمصر.
وأكد غنيم على ضرورة احترام نتائج انتخابات مجلس الشعب تطبيقا لمبدأ الحرية

والديمقراطية التى نادت بها الثورة، موضحا أن شرعية مجلس الشعب المنتخب بإرادة المصريين تنحى جانبا الاختلافات و الاتفاقات مع فكر وسياسة فصائل أعضائه.
وقال:"أعضاء مجلس الشعب القادم هم أول من انتخبهم المصريون بعد الثورة .. أول مجلس شعب مصرى اختاره الشعب بدون تزوير لإرادته .. يجب أن نعمل مع أعضائه على ترتيب أولوياتنا وتحقيق مطالب
وأهداف الثورة من انتقال كامل للسلطة من المجلس العسكرى إلى رئيس وبرلمان وإنهاء الفترة الانتقالية بأسرع وقت والبدء فى تحقيق العدالة الانتقالية وتحسين الوضع الاقتصادى لمصر.. يجب أن نتعاون معهم فى كل ما سيسهم فى وضع مصر على الطريق الصحيح.. المجلس هو الجهة الشرعية الممثلة للشعب المصرى لأن أكثر من 25 مليون مصرى شاركوا فى اختيار أعضائه.. اتقاقنا أو اختلافنا مع فكر أى فصيل فى المجلس ليس له علاقة بشرعية اختيار الشعب المصرى لهذا الفصيل.. نزلنا يوم 25 يناير للمطالبة بالحرية والديمقراطية وعلينا أن نحترم نتائجها".

أهم الاخبار