رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حافظ سلامة: لا السلفيين ولا الإخوان وقفوا مع أسر الشهداء فى محنتهم

الشارع السياسي

السبت, 14 يناير 2012 14:14
السويس - عبدالله ضيف:

وجهت أسر شهداء الثورة بالسويس انتقادات حادة  للإخوان المسلمين والسلفيين حول موقفهم من التعامل مع قتلة الثوار ودعم أهالى الشهداء خلال عام من بدء الثورة.

أكد الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس تفهمه لانتقادات أسر شهداء الثورة، مضيفا أنه لا السلفيين ولا الاخوان المسلمين تحركوا للوقوف مع أسر الشهداء طوال محنتهم.
جاء ذلك خلال اجتماعهم بعد ظهر اليوم السبت مع الشيخ حافظ

سلامة بمكتبه بمبنى مجمع مدارس فتية الاسلام بالسويس.
اشار اهالى الشهداء إلى ان السلفيين لم يشاركوا فى فعاليات الثورة حتى يهتموا بضحايا الثورة كما شارك "الاخوان المسلمين" فى الثورة بعد نجاحها.
وأضافوا أن الإخوان تجاهلوا شهداء الثورة الذين ضحوا بحياتهم فى سبيلها كما لم يتراجع السلفيون والإخوان المسلمين بعد تأسيس أحزابهم عن
تجاهل شهداء الثورة.
اتهم الحضور السلفيين والإخوان بالاكتفاء بحصد مغانم الثورة دون التفكير فى الشهداء والمصابين، وانهم اكتفوا برفع شعارات إسلامية لكسب شفقة وعطف المواطنين عليهم.
وأعربت أسر شهداء الثورة بالسويس عن مخاوفها من تبرئة ساحة المتهمين بقتل شهداء الثورة لثغرات قانونية وهو نفس الشعور الذى اجتاح المواطنين بالسويس عقب إخلاء سبيل قتلة شهداء الثورة بالسويس تباعا.
اكدت أسر الشهداء انها ستعتبر قضية قتل الشهداء خصومة ثأرية شخصية مع المتهمين بقتل شهداء الثورة فى حالة تبرئة ساحتهم وأيديهم ملطخة بدماء الشهداء والضحايا.

أهم الاخبار