رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة تندد بإطلاق سراح المتهمين فى قضايا قتل المتظاهرين بالإسماعيلية

الشارع السياسي

الجمعة, 13 يناير 2012 09:53
كتبت- ولاء وحيد :

نظم  المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسماعيلية مسيرة ليلة مساء امس الخميس احتجاجا على اخلاء سبيل المتهمين في قضية قتل المتظاهرين بالسويس و للدعوة للمشاركة في مظاهرات 25 يناير المقبل والتي تطالب بتسليم المجلس العسكري للسلطة الى رئيس مجلس الشعب المنتخب وعودة الجيش الى ثكناته بعد تسليم زمام السلطة في البلاد الى سلطة مدنية.

وجاءت المسيرة عقب عرض "كاذبون" والذي تم خلاله

استعراض لقطات حية ومشاهد عرضتها القنوات الفضائية عن الانتهاكات التي تعرض لها المتظاهرون خلال احداث ماسبيرو وشارع محمد محمود وقصر العيني وذلك على شاشات مكبرة بميدان شامبليون المواجه لمديرية امن الاسماعيلية .
وانطلقت المسيرة عقب انتهاء العرض في عدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الاسماعيلية حمل خلالها المشاركون في المسيرة لافتتات دون
عليها "يسقط حكم العسكر" وانتقدت سياسة  المجلس العسكري وأعربت عن غضبها ازاء إخلاء سبيل الضباط المتهمين في قضايا قتل المتظاهرين بمحافظة السويس .
وقال احمد ابراهيم منسق عام الحملة إن الحملة تنظم بالاشتراك مع المكتب السياسي لحزب الوعي وشارك فيها عدد من الائتلافات الثورية وحركة 6 إبريل بجبهاتها الثلاث وتابع ان الحملة تقوم بعرض لقطات ومشاهد متجددة بصفة دورية بالاضافة لفتح نقاش مفتوح بين القائمين على الحملة وبين المارة والاهالي بهدف اقناع الجماهير بوجهة نظر شباب الثورة وحشد الجماهير للمشاركة .

 

أهم الاخبار