رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البلطجية تهاجم حملة "كاذبون" بالشرقية

الشارع السياسي

الخميس, 12 يناير 2012 23:04
الشرقية – ياسر مطري:

هاجم مساء اليوم مجموعة من البلطجية المسلحين مجموعة من شباب الثورة بمدينة فاقوس محافظة الشرقية المشاركين في حملة كاذبون أثناء تجهيزاتهم لعرض مقاطع  فيديو توضح بعض الانتهاكات التي تعرضوا لها خلال ثورة 25 يناير.

يقول ياسر دياب أحد الشباب المشارك في الحملة أنهم أثناء تجهيزاتهم لعرض هذه الانتهاكات وفي حضور أكثر من 30 مواطنا من مركز فاقوس فوجئوا بمجموعة تزيد

على 10 أفراد من معتادي الإجرام وسبق اتهامهم في قضايا البلطجة يحملون أسلحة بيضاء وعصي كهربية يلوحون بها في وجهنا وقاموا بمهاجمتنا ورمينا بالطوب ومطاردتنا حتي أجبرونا علي دخول برج البطران بشارع الدروس بقلب مدينة فاقوس واستولوا علي جهاز كمبيوتر والشريط الخاص بالمادة المتلفزة و"جهاز البريجكتور" الخاص بالعرض حتي
لا تتم إقامة العرض .
ويضيف حمدي عبد الجليل عضو حزب التجمع سابقا من الأهالي فاقوس وأحد الذين شاهدوا واقعة الاعتداء: نرفض  مهاجمة الثوار بهذه الطريق البشعة التي تدل علي استمرار النظام السابق.
وقدم عبد الجليل اقتراحا بضرورة عمل اجتماعات ثنائية بين شباب الثورة وبين المعارضين لهم حتي نستطيع بناء دولة جديدة لمصرنا الحبيبة .
مؤكدا أن جميع الشرفاء يرفضون هذا الإجراء إن صح تأكيده، مطالبا من أجهزة الأمن التعامل بالحيادية المطلقة خاصا في القضايا الوطنية البعيدة عن انتهاك القانون.

أهم الاخبار