رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.حمزة: الفلول وراء حرق المجمع العلمى

الشارع السياسي

الخميس, 12 يناير 2012 19:17
كتبت – رنا يسري:

أعرب ممدوح حمزة عضو المجلس الوطني عن استيائه التام من قرار منعه من السفر، قائلاً : "أنا مش تاجر مخدرات ولا بعت غاز مصر ببلاش" لكي يتم إصدار قرار بمنعي من السفر خارج البلاد.

وأضاف أنه أتى خصيصاً من ألمانيا إلى مصر ليعرف ما حقيقة هذا القرار, الذي وصفه بالقرار"المُتشرع الخالي من الأسانيد", كما أشار إلي أنه تمت مُعاملته مُعاملة حسنه عند وصوله إلى مطار القاهرة ولم تُتخذ ضده أي إجراءات مُتعنتة.
ووصف حمزة الاتهامات الموجهة ضده بالتحريض علي أعمال عنف أثناء أحداث مجلس الوزراء التي شهدتها مصر الشهر الماضي بأنها "كذب وهراء" فهو كان داعماً للثورة المصرية منذ بدايتها وكان يقف مع شباب الثورة حتى تتحقق أهداف الثورة المنشودة.
واتهم حمزة فلول النظام السابق بافتعال تلك الأحداث للقضاء عن المُحاكمات الخاصة بقتلة الشُهداء, كما أن النظام السابق وما يمتلكه من أياد خفية هم المسئولين عن أحداث

العنف التي تمت أمام مقر مجلس الوزراء.
وقال خلال اتصال تليفوني لبرنامج "الحقيقة" مساء اليوم الخميس, إنه سيقدم فيديوهات توضح عددا من المسئولين في السلطة ومجموعة من رجال الأمن متورطين في أحداث مجلس الوزراء وحرق المجمع العلمي, وأن المسئول الرئيسى عن حرق المجمع العلمي هم رجال حراسة المجمع ذاته.
جاء ذلك في الوقت الذى صدر فيه قرار بمنع السياسيين، المحامي أيمن نور والمهندس ممدوح حمزة، من السفر في إطار التحقيق في أحداث مجلس الوزراء التي نشبت الشهر الماضي والتي سيمثُل فيها حمزة أمام النيابة للتحقيق معه يوم 15 يناير القادم.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=QGdwgaeyp2s

 

أهم الاخبار