رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النور: نرفض انفراد الإخوان برئاسة البرلمان

الشارع السياسي

الخميس, 12 يناير 2012 18:33
كتبت- جميلة على:

صرح محمد نور المتحدث الاعلامى باسم حزب النور بأن الحزب ليس لديه أى علم بما أثير فى وسائل الاعلام حول مفاضلة حزب الحرية والعدالة الجناح السياسى للاخوان المسلمين بين أربعة من مرشحيه لتصعيد أحدهم لرئاسة البرلمان.

ومن جانبه، نفى المسئول الاعلامى للنور أن يكون حزبه قد أخطر من قبل الاخوان حول ذلك التصعيد الأخير بشأن اختيار رئيس البرلمان، مؤكدا ان النور يرفض الانفراد بالرأى

من قبل فصيل واحد تحت قبة البرلمان.
وأشار إلي انه حتى الآن لم يعرض عليهم هذا الامر واذا عرض فإن قرار الموافقة أو الرفض سيكون بالتنسيق بين كوادر الحزب، واذا لم يتم عرض ذلك عليهم فإنهم سينتظرون مناقشة الأمر تحت قبة البرلمان.
يذكر أن مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين أعلن انه سوف يجتمع
بعد أسبوع بمقر الحزب للاعلان عن اختيار أحد من مرشحيه للزج به فى رئاسة البرلمان وسوف يكون هذا الشخص واحدا من أربعة هم: "المستشار محمود الخضيرى، وسعد الكتاتنى، وعصام العريان، ود.وحيد عبد المجيد".
وعلى صعيد متصل لم يستجب د. عماد عبد الغفور رئيس حزب النور للرد على ما أشيع فى إحدى الصحف الخاصة حول ما أشيع من التحالف بين حزبه وبين بعض التيارات الأخري لمواجهة تكتل حزب الحرية العدالة داخل البرلمان، كما رفض الرد علي الاتصال الهاتفي من "بوابة الوفد" لاستيضاح حقيقة الأمر.

أهم الاخبار