رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حمزة: العسكرى مسئول عن أحداث الوزراء

الشارع السياسي

الخميس, 12 يناير 2012 18:14
كتب - عبدالخالق خليفة:

أعرب ممدوح حمزة الناشط السياسي والخبير الاستشاري عقب عودته من سويسرا إلي أرض الوطن عن استيائه الشديد من الحال الذي وصلت إليه مصر بعد ثورة 25 يناير بقيادة المجلس العسكري، قائلا إنه هو المسئول الأول عن أحداث مجلس الوزراء، نافيا أن تكون

عودته بهدف مثوله أمام القضاء، وإنما لمحاربة قرار منعه من السفر.

وأضاف حمزة قائلا المجلس العسكري يذكرني بالمثل القائل "الفلانة تلهيك وتجيب اللي فيها فيك"، مضيفا: "قرار اتهامي من الأساس يثير الضحك

لأنه تم بناء علي شهادة شاب غير معروف الهوية بأنه سمعني أحرض علي أحداث مجلس الوزراء، ولم يكلف القاضي نفسه لكي يتحقق من الأمر قبل إصداره قرار منعي من السفر أو حتى إجراء أي تحريات".
يشار إلي أن ممدوح حمزة غادر القاهرة قبل قرار منعه من السفر بساعات متعللا بتعرضه لأزمة صحية تطلبت سفره للعلاج.

أهم الاخبار