رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"كلنا خالد سعيد" ترفض الاحتفال بالثورة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 يناير 2012 18:44
كتبت- سمر فواز:

أعلن أدمن صفحة "كلنا خالد سعيد" عبر صفحته الأشهر علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه غير منطقي أن نحتفل بالذكري الأولى لثورة 25يناير القادم، إلا بعد تسليم السلطة بشكل كامل لسلطة مدنية ينتخبها الشعب بأكمله.

وأقرت الصفحة بوجود إنجازات كبيرة مرت بها مصر فى السنة الماضية، كانت أقل أن تورد بخيالنا فى نظام مبارك، ولكن النتيجة النهائية أن مصر مازالت فى مرحلة انتقالية، وصلاحيات مجلس الشعب مازالت محدودة للتشريع والرقابة فقط

.
ونددت الصفحة باستمرار مصر بلا دستور للثورة رغم مرور الذكري الأولى عليها ، وعدم الحصول علي القصاص من قتلة الشهداء الذين قاموا بإفساد الحياة السياسية.
وأشارت إلي أن جهاز الشرطة لم يتم عليه إصلاحات شاملة، وغياب العدالة الاجتماعية بشكل واضح، وأكدت علي أن الاحتفال يجب أن يكون باستمرار الثورة ليس لانتهائها.
ووصلت عدد التعليقات علي الكومنت الرئيسي بالصفحة حوالي 520 تعليقا،
وسيطرت نبرة التشاؤم علي أغلب المعلقين ،حيث أكد الغالبية العظمي منهم أن نتائج الثورة حتي الآن لم تصب إلا فى مصلحة الإسلاميين، وأن الشعب المصري سيطر عليه الجماعات الوهابية والممولون من الخارج، والعسكر وجماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وطالب بعض المعلقين أن تتم الدعوة العلنية لتظاهرات 25يناير القادمة بشكل واضح وصريح، بينما عبر عدد من المعلقين عن استيائهم من قيام الأدمن الخاص بالصفحة بإزالة لينكات قام الشباب بوضعها تدعو للثورة فى الذكري الأولي للاحتفال بــ25يناير، متوعدين بلهجة متشددة القائمين على الصفحة، إما السماح لهم بوضع الدعاية للثورة أو مسحهم من الأصدقاء .

أهم الاخبار