عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دفاع المتهمين يترافعون من 17 يناير لـ 16 فبراير

أجل المستشار احمد رفعت جلسات محاكمة مبارك للسابع عشر من يناير الجاري على أن تستمر الجلسات بشكل متتالٍ حتى السادس عشر من فبراير القادم،

وقد خصصت المحكمة الجلسات من الـ 17 من يناير حتى الـ 22 للاستماع لدفاع المتهمين "الأول والثانى والثالث والرابع" الرئيس السابق مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم. 
كما حددت المحكمة الجلسات من الـ  23 من يناير وحتى الـ 30 للاستماع لمرافعة المتهم الخامس وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى.
وخصصت الجلسات من 31 يناير حتى الأول من فبراير للاستماع لدفاع المتهم السادس، أما المتهم السابع فيتم الاستماع لدفاعه يومى السادس والسابع من فبراير، والمتهم الثامن يومى 8،9 فبراير، والمتهم التاسع أيام 12 ،13،14، والمتهم العاشر يوم 15، والحادى عشر يوم 16 فبراير.
وذكر مصدر أمني فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد ان قوات الأمن المؤمنة لمحاكمة الرئيس السابق مبارك ونجليه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و6 من مساعديه، رفضت طلب المستشار أحمد رفعت رئيس المحكمة بتأجيل جلسات القضية للسبت القادم، مؤكدا أن قوات الأمن طلبت من رفعت استكمال الجلسات على مدار الأسبوع الجاري.
وذكر المصدر - الذى رفض ذكر اسمه - ان قوات الأمن تواجه تحديات كبيرة لتأمين محاكمة القرن، وأنها تسعى بكل السبل للحرص على نزاهة وتأمين وسلامة الجميع سواء انصار مبارك أو أهالى الشهداء والمصابين.