رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السفير الروسى بالقاهرة يزور "الوفد"

الشارع السياسي

الأحد, 06 فبراير 2011 13:42

قام السفير الروسى بالقاهرة ميخائيل بودجانوف بزيارة مقر حزب الوفد اليوم الأحد حيث التقى د. السيد البدوى رئيس الوفد وعددا من قيادات حزب الوفد. وشدد البدوي خلال اللقاء مجدداً على موقف الحزب الثابت من رفض أى تدخل أجنبى فى الشئون الداخلية لمصر مؤكداً على أن أبناء مصر هم وحدهم أصحاب الحق فى تقرير مصير بلدهم.

وأشار رئيس الوفد إلى أهمية الحوار الوطنى الدائر حالياً فى مصر كما أكد على أن الديمقراطية الحقيقية هى بداية كل إصلاح وتنمية

متوقعا أن تشهد مصر قريبا انطلاقة كبرى فى كل المجالات

من جانبه قال السفير الروسى إن روسيا مهتمة بالأوضاع الراهنة فى مصر من خلال الصداقة بين البلدين، مشيرا إلى أن روسيا لا تمارس سياسة التدخل فى الشئون الداخلية لأى بلد وعبر السفير الروسى عن اهتمام القيادة الروسية بالحوار الدائر حاليا فى مصر باعتباره وسيلة للوصول الى حل مقبول من جميع الأطراف.

وأضاف أن مصر تحتاج للاستقرار باعتباره أمرا حيويا فى منطقة الشرق الأوسط، كما أكد على اهتمام روسيا بسلامة رعاياها المقيمين فى مصر.

حضر اللقاء من حزب الوفد د. السيد البدوى رئيس الحزب، ياسين تاج الدين نائب رئيس الحزب،منير فخرى عبد النور سكرتير عام حزب الوفد ، عبد الفتاح نصير أمين الصندوق، السفير وحيد فوزى وزير الخارجية فى حكومة الظل الوفدية ، محمد شردى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد وحسام الخولى أمين لجنة الشباب ،وأيمن عبد العال و عصام شيحة و عبد العزيز النحاس أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد.

كما حضره من الجانب الروسى ميخائيل بودجانوف سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة و الكسندر كوزلينكو الملحق الدبلوماسى بالسفارة.

أهم الاخبار