رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..غزلان: المرشد لم يزر مبارك

الشارع السياسي

الاثنين, 09 يناير 2012 22:09
متابعة - محمود السويفى :

نفى د.محمود غزلان المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين ما نشر عن زيارة المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع للرئيس المخلوع حسنى مبارك بالمركز الطبى العالمى.

وقال غزلان- إن الخبر الذى سينشر فى العدد الأول من جريدة "فيتو" الإسبوعية اليوم الثلاثاء، هدفه الترويج للجريدة من البداية، قائلا: كيف نزور من سجن منا المئات واعتقلنا وعذبنا طوال 30سنة؟!
وأكد غزلان- فى مداخلة هاتفية لبرنامج آخر كلام على فضائية أون تى

فى مساء الإثنين-  أن الخبر والقصة مختلقة من بدايتها لنهايتها، وليس لها علاقة بالحقيقة مطلقاً، مشيراً إلى أن القضاء سيكون الفيصل بين الإخوان وبين الجريدة.

من جانبه برر عصام كامل رئيس تحرير الجريدة، موقفه قائلاً : الإخوان جماعة دعوية لكنها مستجدة فى العمل السياسى وتقع فى أخطاء، وهذا من ضمن أخطائها، مؤكداً أن لديه المصادر التى

يحتفظ بها للتحقيق إن تم.

يذكر ان الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو" قال فى مداخلة هاتفية على برنامج محطة مصر علي قناة مودرن حرية مساء الإثنين أن محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين قام بزيارة خاصة إلي المجمع الطبي العالمي لمقابلة الرئيس السابق مبارك.

وأضاف  كامل:" إن الزيارة كانت بناء علي طلب مبارك شخصيا، وأن هدفه كان مقابلة شخص ذى نفوذ داخل الجماعة، وأنه تم عرض الأمر علي الجماعة وأبدوا عدم الممناعة من المقابلة، واتفقوا علي تفويض خيرت الشاطر والمرشد محمد بديع لمقابلته".
 

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=rZgQlVqeEd0
 

أهم الاخبار