رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.شباب ثورة الغضب الثانية يتظاهرون فى طلعت حرب

الشارع السياسي

الاثنين, 09 يناير 2012 10:28
فيديو.شباب ثورة الغضب الثانية يتظاهرون فى طلعت حربصورة ارشيفية
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

نظم عشرات الشباب من حركة ثورة الغضب الثانية، مساء أمس الأحد مظاهرة في ميدان طلعت حرب بوسط القاهرة تحت اسم "جرّبوا اسمعونا"، واستطاعت جذب العشرات من المارة في الميدان والذين دخلوا في نقاشات مع منظمي التظاهرة.

وقام المتظاهرون بحمل لافتات تندد بحكم المجلس العسكري، وأخرى تطالبه بالرحيل تفادياً لمزيد من القتلى والجرحى، وذلك وسط مجموعة من الأغاني الوطنية التي قام المنظمون بتشغيلها بعد أن وضعوا مكبرات صوت أعلى تمثال طلعت حرب.
وفي تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أكد سيد السلاموني منسق الحملة أن الهدف من وقفتهم هو الوصول للناس البسطاء في الشارع لتوعيتهم بما يجري من أحداث في مصر، ولكسب تعاطف الشارع مرة أخرى بعدما عمد المجلس العسكري على تشويه سمعة ثوار 25 يناير، وإلصاق كافة التهم بهم.

وأشار السلاموني إلى شباب 25 يناير بريئون تماماً من إحراق المجمع العلمي، وهي من نوعية التهم التي يحاولون إلصاقها في الثوار

لإبعاد الناس عنهم.
مؤكداً أن المجلس هو المسئول عن انتشار البلطجية في كافة ربوع مصر، ولو كان يريد أن يهدئ حالة البلد لقام بالقبض عليهم مثلما فعل أيام الانتخابات والتي اختفى فيها البلطجية ثم عادوا بعد انتهائها.
وأكد أن الحملة ستستمر في فضح أكاذيب المجلس العسكري واتهاماته الباطلة حتى يرحل عن حكم البلاد ويعود إلى ثكناته مرة أخرى، مشيراً إلى أن الحملة تدعو كذلك كافة جموع الشعب المصري إلى النزول لكافة الميادين بما فيها ميدان التحرير لإجبار المجلس العسكري على التنحي وتشكيل مجلس رئاسي مدني يدير البلاد لحين انتخاب رئيس للجمهورية.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=HZnxk4dhlXA

 


 

أهم الاخبار