رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طالبوا بإعدام المخلوع:

فيديو. أهالى الشهداء يشكرون النيابة

الشارع السياسي

الاثنين, 09 يناير 2012 10:03
فيديو. أهالى الشهداء يشكرون النيابة
كتبت – مروة شاكر :

تجمع عدد كبير من أهالي الشهداء أمام مقر أكاديمية الشرطة والتي يستأنف فيها اليوم محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ونجليه "علاء وجمال"، ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من معاونيه في قضية قتل المتظاهرين.

وردد أهالي الشهداء هتافات تطالب بإعدام المتهمين، شاكرين النيابة على مرافعتها العادلة بحق المتهمين ومطالبتها بإعدامهم، رافعين صور أبنائهم من الشهداء.

وهتفوا قائلين: "شكرا شكرا يا نيابة على حكمكم على الديابة"، "عايزين إعدام الحرامية"، "إعدام ..إعدام"، "الثوار نازلين يوم

25"، "شهدائنا كتير كتير مش بس ميدن التحرير"، "من أسوان لإسكندرية شهدائنا شهداء حرية"، "يالله يالله الإعدام للطغاة"، "إعدام القتلة السفاحين قتلوا ولادنا في الميادين"، "يشهد رب العالمين دول اعدائنا ليوم الدين"، الحق نفسك يالا وغور يالي رحت شهدت زور".

كما رفع بعض أهالي الشهداء "الميزان"، كرمز للعدالة، ومطالبتهم بالحكم العادل في حق قتلة المتظاهرين، وأعرب أهالي الشهداء عن أملهم

الكبير في مرافعة سامح عاشور ممثل هيئة المدعين بالحق المدني عن أسر الشهداء اليوم، وأنها ستكون مرافعة تكمل مرافعة النيابة في الحكم على قتلة الأبرياء.

وتدخل اليوم الاثنين محاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك مراحلها الأخيرة، إذ تبدأ محكمة جنايات القاهرة اليوم سماع مرافعات المحامين المدعين بالحق المدني عن أسر ضحايا الثورة من الشهداء والمصابين، وستستمر مرافعتهم يومين فقط، تبدأ في أعقابها مرافعات هيئة الدفاع عن مبارك والمتهمين معه في قضيتي قتل المتظاهرين والفساد المالي، وهم نجلاه علاء وجمال وصديقه رجل الأعمال حسين سالم ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=5xJMRsYokaw

 

 

أهم الاخبار