رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنفيذى الوفد يقرر المشاركة فى احتفالات الثورة

الشارع السياسي

الأحد, 08 يناير 2012 13:37
بوابة الوفد: خاص

قرر المكتب التنفيذي لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، حل جميع اللجان الإقليمية ولجان الشباب والمرأة بالمحافظات.

جاء ذلك بعد أن انتهت مدتها القانونية على أن يعاد تشكيل تلك اللجان بدءاً من اللجان الفرعية في القرية والشياخة وانتهاءً باللجان العامة وذلك بالانتخاب في مدة أقصاها ثلاثة أشهر تحت إشراف السكرتارية العامة للوفد ووفقاً للقواعد والإجراءات المنظمة لانتخاب هذه اللجان وهيئات مكاتبها والتي يضعها المكتب التنفيذي .
كما قرر المكتب التنفيذي تشكيل لجنة مؤقتة

لكل محافظة تتكون من سبعة أعضاء يضاف إليهم أعضاء مجلس الشعب بالمحافظة على ألا يحق لأعضاء هذه اللجنة الترشح لعضوية أي من اللجان الإقليمية أو لجان الشباب والمرأة، على أن تنتخب كل لجنة رئيس ونائبين للرئيس ومقرراً وأميناً للصندوق، وتتولى هذه اللجان تسيير كافة الأعمال الإدارية في المحافظة .
كما قرر المكتب التنفيذي وضع لائحة جديدة للوفد تؤسس لحزب ديمقراطي
ذات بناء تنظيمي حديث يتضمن آليات أكثر مرونة في التواصل بين مستويات الحزب وكوادره من جانب وبين كوادر الحزب وشعب مصر بكافة فئاته وطبقاته وطوائفه من جانب آخر على أن يشارك في وضع هذه اللائحة شباب الوفد الطامحين إلى فتح أفكار وأساليب خلاقة وغير تقليدية في ممارسة العمل الحزبي والسياسي على أن تعرض كل هذه الأفكار والدراسات على الهيئة العليا لمناقشتها وإقرارها قبل العرض على الهيئة الوفدية .
كما قرر المكتب التنفيذي المشاركة في احتفالية 25 يناير بشكل يليق بجلال هذا اليوم المجيد في تاريخ مصر وذلك بالتنسيق مع الأحزاب السياسية الأخرى .

أهم الاخبار