خفاجي: مبارك كان عميلا استراتيجيا يعمل ضد مصلحة مصر

الشارع السياسي

الجمعة, 06 يناير 2012 08:24
خفاجي: مبارك كان عميلا استراتيجيا يعمل ضد مصلحة مصرمدحت خفاجي
الشرقية – ياسر مطري

أكد الدكتور مدحت خفاجي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن مبارك كان  عميلا استراتيجيا يعمل ضد بلادة .

واستشهد خفاجي بحالات عدم استماع مبارك لنصائح المخلصين ذاكرا الدكتور  محمود أبوريد وزير الري السابق عندما قدم  حلولا علمية لمشاكل السد العالي ومنها بناء مشروع جديد شبيه بالسد الا أن مبارك رفض الانصياع لهذه النصيحة.
وعلل ذلك بأن ذلك كان  ارضاءا للكيان الإسرائيلي لأنة كان عميل إستراتيجي( حسب قوله) يعمل ضد بلاده.
وأضاف خفاجي أن مبارك قام بالتخلص من معارضيه وضرب مثلا بتلفيق قضية التوكيلات المزورة للدكتور

أيمن نور .جاء ذلك في الندوة التي  أقيمت مساء أمس في النادي الرياضي الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان  تحدث فيها خفاجي عن برنامجه الانتخابي .
وأضاف خفاجي أن الشعب المصري لن يقبل بعودة الممارسات التعسفية التي كان يتعرض لها من قبل وزارة الداخلية في العهد البائد الذي دمر حضارة سبعة ألاف سنة . إلا انه متفائل من أن هذه الشعب العظيم قادر علي النهوض بمصر لامتلاكه الإمكانات البشرية
والمادية والعقلية التي ستعمل علي عودة البلاد لما كانت علية في قيادة الدول العربية. مشيرا بان أولي اهتمامه في برنامجه الانتخابي  عودة الأمن في الشارع المصري واستشعاره من قبل الجميع لان ذلك سيكون داعما قويا لعودة الاستثمارات المصرية والاجنية . وانه سيعمل علي برنامج علمي معد لسداد ديون مصر التي سببا في عدم استقلاليتها
. وانتقد خفاجي ميزانية الداخلية التي وصفها بأنها كانت تساوي ثلاثة أضعاف ميزانية التعليم والصحة  والتي كانت تنفق في المنح والمكافآت وذلك لحماية النظام السابق.
واشار إلى أن الإعلام كان يتعمد  إخفاء الحقائق عن الشعب منذ عصر الرئيس  السادات، وانه سيعمل علي تغيير هذا  المنهج والأسلوب حتى يكتسب المصداقية مع المواطنين .

أهم الاخبار