فيديو.الخضيرى: ليس من مصلحتنا محاكمة العسكرى

الشارع السياسي

الخميس, 05 يناير 2012 12:46
كتبت – رشا حمدى:

صرح المستشار محمود الخضيري عضو مجلس الشعب ونائب رئيس محكمة النقض الأسبق بأن عملية الخروج الآمن للمجلس الاعلي للقوات المسلحة من السلطة من مصلحة مصر, مؤكدا أن الشعب لن يستفيد شيئا لو حاكمنا أعضاء المجلس العسكري وأدخلناهم القفص.

وقال إنه لا يوجد مصري مخلص يطالب بمحاسبة هؤلاء اللواءات عن ماضيهم, لأنهم كفروا عن ذنوبهم بما قدموا من خدمات للثورة.

وأكد الخضيرى – بلقائه على فضائية السي بي سي

أمس - علي الرغم من أن المجلس العسكري يعد جزءا من النظام القديم الذي ثار عليه الشعب لكنه بلا شك حمي الثورة ونحن نشعر بالامتنان لوقوف رجال القوات المسلحة الي جانب الثوار, مشيرا إلى أن الثوار لم يشعروا بالامان إلا يوم 28 بعد نزول الجيش الي الشارع حيث استقبل الشعب الدبابات والمدرعات بفرحة كبيرة.

وشدد علي أن المجلس العسكري عندما يسلم السلطة في موعدها سنوجه له التحية ونشكره علي تأدية ما عليه من واجبات رغم أخطائه الكثيرة في ادارة المرحلة الانتقالية.

ونفي ما تردد عن أن يوم 25 يناير القادم سينطوي علي فوضي وعنف وقال إنه سيكون احتفالية بانتصارالثورة , ويوم تقديم الشكر للشهداء والضحايا.

وواجه كلام المستشار الخضيري هجوما عنيفا من قبل العديد من النشطاء والشباب علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"اليوتيوب" حتي أن صفحة ائتلاف شباب الثورة بالاسكندرية وضعت الفيديو وكتبت عليه "نجحت في الانتخابات وسقطت من أعيننا".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=pudDnXN_m84

 

 

 

أهم الاخبار