عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.أهالى الشهداء: طنطاوى ومبارك"وجهان لعملة واحدة"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قام بعض أهالي الشهداء، المتواجدين أمام أكاديمية الشرطة والتي تقام بها محاكمة الرئيس السابق مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار معاونيه، فى قضية قتل المتظاهرين، بحمل مشنقة معلق فيها دمى بالبدلة الحمراء، مكتوب على كل منها أسماء المتهمين في قضية قتل المتظاهرين وهم "مبارك وجمال وعلاء مبارك والعادلي"؛ رمزا للمطالبة بإعدامهم.

إلا أنه قام بالكتابة على وجه إحدى الدمى مبارك وعلى ظهرها طنطاوي، معللا ذلك بأن طنطاوي ومبارك وجهان لعملة واحدة، متهما المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات للمسلحة بالتواطؤ وحماية قتلة المتظاهرين، والعمل لصالحهم.

كما أنه قام بالكتابة على إحدى الدمى سوزان، وعلى ظهرها "اللهو الخفي"؛ على الرغم من أنها ليست من المتهمين، واصفا سوزان مبارك بأنها اللهو الخفي الذي يقوم بإدارة الموقف الحالي وحماية قتلة المتظاهرين، بإعطاء أوامر للمجلس العسكري الذي ينفذ أوامرها.

فيما ردد أهالي الشهداء المتواجدين امام أكايديمة الشرطة هتافات، طالبوا فيها بالحكم السريع في قضية المتظاهرين، مؤكدين على مطلبهم

بالحكم بالإعدام على كل المتهمين وعلى رأسهم الرئيس المخلوع حسني مبارك، قائلين: "اه لو كان ابن المشير كان رقبة حسني تطير"، "إعدموه اعدموه تبقى خيانة لو برأتوه"، "إلي ساكت ساكت ليه بعد الشهداء فاضل ايه", "إلي ساكت ساكت ليه أخدت حقك ولا ايه"، "سنة كاملة مفيش احكام هو الحكم الفوري بكام"، " لفق لفق في القضية هي ديا الداخلية"، "القصاص القصاص ضربوا ولادنا بالرصاص"، "المحاكمة المحاكمة العصابة لسة حاكمة".

وتستأنف النيابة العامة  اليوم الخميس ، ثالث أيام مرافعتها فى قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق مبارك ونجلاه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار معاونيه.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=bMI1VSMVVFw

http://www.youtube.com/watch?v=iHnzZ9np11w