رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو. المحكمة تستمع للنيابة في قضية مبارك

تستأنف محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وستة من كبار مساعديه في قضية قتل المتظاهرين وتصدير الغاز إلي إسرائيل واستغلال النفوذ لاستماع مرافعة النيابة.

وكانت محكمة الجنايات قد أجلت المحاكمة إلى اليوم الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام للاستماع الى مرافعة النيابة العامة.

وانتهت المحكمة برئاسة المستشار أحمد رفعت سابق محمد حسنى مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وستة من كبار مساعديه وجمال وعلاء مبارك ورجل الأعمال حسين سالم من سماع طلبات المحامين المدعين بالحق المدنى وكذلك المحامين من هيئة الدفاع عن المتهمين إيذاناً ببدء المرافعات فى القضية بدءا بمرافعة النيابة العامة.

وكان المحامي خالد أبو بكر منسق هيئة الدفاع عن أسر الشهداء قال انه يتوقع أن يصدر حكما خلال 40 يوما في قضية قتل المتظاهرين واهدار المال العام المتهم

فيها مبارك .

واكد أبو بكر مساء الاثنين- انه لن يأتي اى شاهد اخر في قضية قتل المتظاهرين بعد ذلك، وذلك ردا على سؤال وجه له فيما تردد عن طلب السماع لشهادة الفريق سامى عنان او اعادة الاستماع لشهادة المشير .

واشار المحامي الى ان النيابة العامة اكدت فى جلسة الاثنين أن مبارك والعادلي ومعاونيه يتم محاكمتهم بتهمة القتل العمد، مؤكدا ان النيابة العامة حددت عدد المصابين والشهداء على وجه الدقة وان المحاكمة تمت بشكل قانوني 100%.

 مبارك يصل إلى أكاديمية الشرطة 

http://www.youtube.com/watch?v=qaawrS35mh0

 

 سيارة الإسعاف تنقل مبارك لقاعة المحكمة 

http://www.youtube.com/watch?v=v23sSNMA4_U