رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. التحرير يستعد لاحتفالات رأس السنة

استعد ميدان التحرير منذ صباح اليوم لفعاليات الاحتفال برأس السنة داخل الميدان تلبية للدعوة التي أطلقها بعض الشخصيات العامة والحركات والائتلافات الثورية للمشاركة في الاحتفالية دون التطرق لأي موضوعات أو مواقف سياسية واقتصارها علي إلقاء الأناشيد والترانيم الدينية بالتزامن مع احتفالات الأقباط بعيدهم.

وشهد الميدان توافد عشرات العمال لإقامة مسرح كبير في الجهة المقابلة لمجمع التحرير لإلقاء الترانيم والأغاني من خلال بعض المطربين الذين أعلنوا مشاركتهم في اللقاء.
وأكد عمال الشركة المكلفة بإقامة المسرح الكبير تبني الإعلامية جميلة إسماعيل لتكاليف المسرح في الوقت الذي يستمر العمل فيه قبل بدء فعاليات الاحتفال المقرر في الثامنة مساء وحتي الثانية صباحا والتي استعدوا لها من خلال إحضار المولدات الكهربائية تحسبا لأي طوارئ.
وتوافد علي الميدان عدد كبير من الباعة الجائلين في جميع أرجاء الميدان استعدادا لبيع منتجاتهم أثناء الاحتفالية فيما توافد عدد كبير من الصبية وطلاب المدارس منذ الصباح لحضور الأجواء السابقة للقاء.
ونشبت مشادات بين شباب التحرير وبعض العناصر التي هددت عمال المسرح بهدمه، فيما أكد شباب الميدان انتماء هذه العناصر لشباب العباسية الذين يسعون إلي

إفشال أي عمل بالميدان-علي حد تعبيرهم.
وبدأت الجامعة الأمريكية بالقاهرة في إصلاح النوافذ المتهالكة للمبني المطل علي شارع "محمد محمود" والتي نتجت عن الأحداث الماضية ولجأت الجامعة إلي تدعيم النوافذ عن طريق تركيب شبكات حديدية بها تحسبا لأي أعمال تخريبية.
وعلي الجانب الآخر، واصل عمال شركة المقاولين العرب هدم الأجزاء المتصدعة بالطابق الثاني في مبني المجمع العلمي وصولا للأجزاء العليا بالنوافذ في الوقت الذي استخدمت فيه الأوناش لإخراج الكتل الحديدية الثقيلة المتواجدة بالداخل تمهيدا للإصلاحات الداخلية.
وسارت الحركة المرورية في جميع مداخل ومخارج الميدان بصورة طبيعية للغاية بعد قيام عناصر شابة بتنظيمها منعا للصدام وتكدس الحركة وهو ما قابله أصحاب وسائقي السيارات بالترحيب الشديد واستجابوا لإشارتهم أثناء التوقف والحركة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=az6Jyn1g7RE