رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفلول ينفذون تهديدهم ويشوهون صورة "خالد سعيد"

الشارع السياسي

الجمعة, 30 ديسمبر 2011 22:23
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

دشن مجموعة من الشباب عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتشويه صورة خالد سعيد أحد مفجري شرارة ثورة 25 يناير، وذلك بعد ساعات من تهديدات مجموعة من الفلول لاختراق صفحة خالد سعيد وبعض النشطاء الآخرين، وهو ما أسموها بجمعة إلكترونية من أجل كشف حقيقة مدعي الثورية والوطنية.

وكانت أولى الصفحات المناهضة لصفحة خالد سعيد قد حملت اسم "حقيقة صفحة خالد سعيد" وضمت في عضويتها 1427، حيث كتب

على الصفحة الرئيسية "إحنا بنثق ثقة تامة فى الجيش وفى قواتنا المسلحة بس ضد الضحك على عقول الناس وتضليلهم عشان كده عملنا الصفحة دى، هنا إحنا بنوضح كدب ومحاولة سحب الناس إلى طريق من الفوضى متبع من صفحة كلنا خالد سعيد تحت راية بعض البوستات إلى بعضها كدب أو أى كلام وإحنا هنا بنوضح الكلام ده مش
أكتر".
فيما حملت الصفحة الثانية اسم "مش كلنا خالد سعيد بتاع المخدرات"، وحملت على صفحتها الرئيسية فيديوهات، وعبارات مسيئة للثورة مثل "ثورة وسخة.. كان يوم أسود يوم 28 يناير علي مصر"، و"ثائر التحرير هو من يثور ويسهر الليالي ويلقي المولوتوف والحجارة ثم يهدأ عندما ينتهي مفعول حباية الترامادول ليأخذ غيرها".
يذكر أن عددا من صفحات الفلول، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ومنها  "آسف يا ريس"، و"محبي الرئيس مبارك"، و"vtv"، و"نسور مصر" قد أعلنت عن مخططها للهجوم على صفحات نشطاء الثورة عند منتصف ليل اليوم الخميس، وفى مقدمتها صفحة "خالد سعيد".

أهم الاخبار