عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جابكو" للبترول ترفض تنفيذ قرار رئيس الوزراء

قطامش
قطامش

فجر محمد يوسف قطامش عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بالبحر الأحمر مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تعيين المؤقتين بشركة جابكو للبترول بمنطقة رأس غارب.

قال قطامش فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" إنه بتاريخ 20\11 أصدر الدكتور كمال الجنزورى قرارا شفهيا وإعلاميا ينص على تعيين كل من أمضى 10 سنوات بشركات البترول، وكان قد قرر تثبيت 2100 من المؤقتين بشركتى جابكو وبتروبل للبترول برأس غارب.

وأكد قطامش أنه عند توجه العاملون لاستلام العمل رفض مسئولى شركة جابكو تسليمهم العمل ضاربين بقرار رئيس الوزراء عرض الحائط وهددوا بوقف الإنتاج فى حالة تعيين هؤلاء، وأشار إلى أن ذلك يرجع إلى خوفهم من ضياع الفرصة فى تعيين أبنائهم فى الشركة ومشاركة المعينين الجدد

فى المزايا التى يتمتعون بها من علاج ومصايف.
وقال إن الشباب يدعون للذهاب والاعتصام أمام مجلس الوزراء، وأضاف أنه أجرى مقابلة مع مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء المستشار ماهر شمس والذى نفى وجود قرار بهذا الشأن.
وزاد أن رئيس الوزراء قرر تشكيل لجنة من شركة أبيسكو التى يشتكى منها الشباب لبحث المشكلة وطالب الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء بتسليمه صورة من القرار حتى يستطيع الشباب أن يستلموا عملهم بالشركة للحيلولة دون اعتصامهم أمام مجلس الوزراء.