عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العريان:يجب أن تضم لجنة الدستور جميع أطياف المجتمع

د.عصام العشريان
د.عصام العشريان

أكد د.عصام العريان القيادى فى جماعة الإخوان المسلمين ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن لجنة الدستور يجب أن تمثل من جميع أطياف الشعب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذي عقده حزب الحرية والعدالة بمدينة المنيا لتدعيم مرشحى قائمة الحزب لشمال المنيا بحضور الدكتور محمد سعد الكتاتنى أمين الحزب ومرشحي الدائرة والمئات من المواطنين.
وحذر العريان من أن أعداء الثورة ورءوس وبقايا النظام السابق يعبثون بأمن الوطن ومقدراته ويقاومون كل الجهود القادمة من أجل بناء وطن خالٍ من الفساد، مشيرا إلى أنهم حاولوا إشاعة الفوضى والخوف والاضطراب فى صفوف المصريين وراهنوا على خوف الشعب ولكن الشعب لقنهم درسا بعد الآخر.
وقال العريان إن مصر ليست الأحزاب فقط وإنما هى الشعب بأكمله بمسلميه

ومسيحييه.
مشددا على ضرورة تكاتف وتعاون الجميع حتى نمر سريعا من عنق الزجاجة، مؤكدا أن حزب الحرية والعدالة لن ينفرد بقرار أو تصريف وإنما هو الرأى والمشورة.
وأشار إلى أنه بالنسبة للعلاقات الخارجية والمعاهدات فإن مصر الدولة هى صاحبة العلاقات الخارجية وليس الحزب وعليها التزامات تحددها مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن علاقات مصر بالخارج ستكون مرهونة بقوة مصر فى الداخل بوحدة الصف وعدم إثارة الفتن الطائفية والنزاعات الداخلية والإقبال على العمل وبناء مصر القوية.