رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موسى: متفائل بأن 2012 سيشهد استكمالا لمقومات الدولة

الشارع السياسي

الجمعة, 30 ديسمبر 2011 12:35
كتب – أمير سالم:

أعرب عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن تفاؤله بأن عام 2012 سوف يشهد استكمال مقومات الدولة وبداية إعادة بناء مصر، مرجحا حدوث توافق بين كل عناصر السياسة والشعب بما فيها الأحزاب والجماعات و المجتمع المدنى والأفراد.

جاء ذلك في كلمة ألقاها موسى عبر قناة حملته الانتخابية على موقع "يوتيوب" للتهنئة بمناسبة بدء العام الجديد قال فيها: "كل عام ومصر بخير كل عام والثورة تتقدم وتحقق أهدافها".
وأضاف موسى: "إن الحركة الوطنية نحو إنقاذ مصر الجديدة..مصر المستقبل .. تتطلب أن

نقف كلنا سويا وفق برامج وعمل قومى بعيد عن الفساد، وبعيد عن الهزل حتى يمكن أن نحقق ما نريد".
و أضاف: "اثق أن ما حدث فى الأيام الأخيرة لن يتكرر بعد ذلك ، ولن يتكرر سقوط شهداء، ولن يتكرر وجود المئات من الجرحى..و لن يتكرر الصدام والطوب والرصاص والفوضى التى جرت ، ولا نستطيع أن نتحمل فوضى مثل تلك التى حدثت بل يجب أن نكون كلنا
يدا واحدة نتقدم إلى الأمام ".
وتابع قائلا: "أطلب منكم جميعا أن تقفوا وقفة رجل واحد لإعادة بناء مصر، وهو أمر ممكن لأن دولا كثيرة قامت بنفس الشيء ونجحت ، أما الحديث فى توافه الأمور فهو الذي يمكن أن يقضي على أمل مصر".
وأضاف موسى: "أطلب منكم أن نتجاوز عن كل المسائل البسيطة التى أدت الى التردي الذى حدث، والتوتر الذى جرى، والصدام الذى رأيناه.. وأطلب منكم ان نقف وقفة رجل واحد فى 2012 ونتجاوز عن الأمور البسيطة ، ونعلم أن مصر إن لم ننقذها بسرعة فلا نلوم الا أنفسنا مؤكدا بأننا كلنا سنقف وقفة واحدة وسوف ننقذ مصر .. وسوف ننجح ".

أهم الاخبار