فيديو..أهالى بلقاس يحتجزون "عكاشة"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 27 ديسمبر 2011 21:44
فيديو..أهالى بلقاس يحتجزون عكاشة
كتب: محمد معوض وسما الشافعى:

قام أهالى مركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية بطرد الإعلامى توفيق عكاشة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من المؤتمر الذى أعده حزب مصر القومي في ضيافة أحد  كبار عائلات البلد للتعريف ببرنامجه الانتخابى، بالإضافة إلى احتجازه لفترة من الوقت داخل منزل مضيفه.

وكان أهالى بلقاس قد تجمعوا داخل السرادق المقام لمؤتمر "عكاشة" وقاموا بسبه وأجبروه على النزول من على المنصة داخل السرادق، ورددوا هتافات "يا فلول يا فلول"، و"ياتوفيق وطى وبوس.. إيد صفوت الشريف" و"الشعب يريد البطة ياتوفيق".

وانقلب المؤتمر الشعبى الذى أقامه عكاشه لاستعراض قائمة حزب مصر القومى  فى مدينة بلقاس وتحول إلى معركة بين مؤيد ومعارض من الحضور.

واتهمه احد الحضور انه من الفلول ومن (بواسين الايدى)،وذلك بعد
ان هاجم السلفييين واتهمهم بالخيانة لعدم نزولهم لميدان العباسية وهاجم المنقبات قائلا إن معظم اللاتى يرتكبن جرائم من المنقبات.
 
وقام مضيفه ـ عكاشة ـ ويدعى طه ياسين بسب الشباب وامرهم بالخروج وهددهم بإطلاق النار عليهم ثم قام باطلاق العديد من الأعيرة النارية فى الهواء وضرب بطبنجته على راس ثلاثة من الشباب وهم احمد طارق ومحمد السيد حامد بالمرحلة الثانوية واياد صلاح واصيب عماد صالح طالب بكلية الأداب بقطع بيده وتم تحويل المصابين لمستشفى بلقاس.

ومن جانبها تجاهلت قناة الفراعين التي يملكها عكاشة المؤتمر وأذاعت بعض اللقاءات المسجلة مع أهالي القرية قبل إجراء المؤتمر، كما أذاعت إحدي الحلقات المسجلة له في برنامجه الذي يقدمه "مصر اليوم".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=pPNI2-u0dLw

http://www.youtube.com/watch?v=NXA74tyixG0

 

http://www.youtube.com/watch?v=TC7dd5FYXxc


http://www.youtube.com/watch?v=7klBj8UIMI8
 

أهم الاخبار