رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور: ترددت فى زيارة "سرور" بطرة

أكد المرشح المحتمل للرئاسة أيمن نور أنه تردد فى زيارته للدكتور أحمد فتحي سرور فى محبسه بسجن طرة، مؤكدا أنه تجمعه علاقة وطيدة مع سرور.

وقال إن رئيس مجلس الشعب السابق كان من أبرز المؤيدين والداعمين لي عندما كنت عضوا بارزا فى البرلمان فى فتراته السابقة قبل ترشحي لانتخابات الرئاسة عام 2005 .
وأوضح نور في حواره لبرنامج "من هنا ورايح" علي فضائية "المحور"، أنه تعلم شخصيا من كتب سرور القانونية، ولكنه لم يجمعه أي تواصل شخصي مع سرور رغم الإعجاب المتبادل بينهما.
وأضاف، أنه حاول أن يزور "سرور" فى محبسه من منطلق شعوره الإنساني، ولكنه تراجع خوفا من أن يفهم تصرفه بالخطأ عند المصريين.
مشيرا إلي أنه حصل علي معلومات عن الحالة الصحية له، ولكنه رفض الكشف عن مصادره نافيا أن يكون علي علاقة أو صلة تربطه بعائلة سرور.
وطالب "نور" فى حواره أن يحاكم أحمد فتحي سرور علي جريمته

التي وصفها بالكبري وهى إفساد الحياة النيابية فى مصر، حيث إنه حول البرلمان إلي عزبة تابعة للحكومة لتنفيذ كافة أوامرها دون أن يقوم بوظيفته الرئيسية فى مراقبة الحكومة .
وكشف نور عن مؤتمر صحفي سيعقدة فى 21 يناير القادم بالتزامن مع الشرارة الأولي لثورة 25يناير، وذلك للإعلان رسميا عن تدشين حزب غد الثورة.
وحول عدم ترشيحه للانتخابات البرلمانية، أكد نور أن أحكاما قضائية صدرت ضده منعته من الترشح فى الانتخابات البرلمانية، كاشفا عن ترحيب حزب الحرية والعدالة –الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين – عن ترشيح أيمن نور رئيسا للبرلمان فى حالة فوزه بعضوية البرلمان.