رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤيدو العسكرى ينهون تظاهرة "لا للتخريب"

أنهى المتظاهرون بميدان العباسية مساء اليوم الجمعة, وقفتهم التضامنية مع المجلس العسكرى, والمنددة باستخدام معتصمى مجلس الوزراء العنف في محيط المجلس مطلع الأسبوع الماضى.

كان الإعلامي توفيق عكاشة قد طالب المتظاهرين في كلمة ألقاها عليهم عقب أذان العشاء بالثبات على موقفهم, والتأكيد علي ضرورة الاستقرار وعدم نشر الفوضي, مشدداً على رفض مطالب متظاهرى ميدان التحرير, المتمثلة فى تنحي المجلس العسكري وتسليم إدارة البلاد لسلطة مدنية منتخبة.

وهدد عكاشة عددا من  الإعلاميين وفي مقدمتهم عمرو أديب  ووائل الإبراشي وإبراهيم عيسي بالذهاب مع أنصاره إلي مدينة الإنتاج الإعلامي  ومنعهم من الدخول إلى مقار القنوات الفضائية التى يعملون بها فى حال عدم

التزامهم بميثاق الشرف الإعلامي.

ووجه حديثه لمتظاهرى التحرير قائلا:"إذا لم تعودوا إلي منازلكم وتكفوا عن التعدي علي المنشآت العامة التي يملتكها الشعب المصري سيكون لنا تصعيد آخر تجاهكم في الأيام المقبلة".

يذكر أن الآلاف شاركوا منذ صباح اليوم في مليونية "لا للتخريب" التي دعا إليها مجموعة الأغلبية الصامتة وحركة مصر فوق الجميع وحملة المشير رئيسا لدعم استمرار المجلس العسكرى في إدارة المرحلة الانتقالية وإدانة أحداث مجلس الوزراء.