إنجازات‮ »‬الشربيني‮« ‬بمنية النصر تتحدث عن نفسها

الشارع السياسي

الأربعاء, 17 نوفمبر 2010 17:05
كتبت:المنصورة‮ - ‬عزة فهمي

قدم عباس راغب الشربيني مرشح الوفد فئات عن دائرة منية النصر رمز النخلة كشف حساب لأبناء الدائرة عن جهوده طوال عضويته بالمجلس المحلي لمحافظة الدقهلية خلال العامين الماضيين وأهمها أزمة مياه الري التي دمرت مساحات شاسعة بالدقهلية خاصة بالمراكز الشمالية بالمحافظة واضطرار بعض المزارعين إلي استخدام مياه المجاري وحذر من خطورة روابط مياه للترع الفرعية والعمومية وأثرها السلبي علي أراضي
الدلتا ذات المساحات الصغيرة، وطالب بتنقية كشف سجل (٢) خدمات لمنع الازدواج الضريبي علي الأراضي الزراعية وحذر من تلوث المجاري المائية التابعة للري بالمخالفات والصرف السلبي علي المصارف الزراعية وخطورته البيئية والصحية.

كما فجر قضية أموال التعاون الاستهلاكي وطالب بإخضاعه لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات وطالب بحصول أصحاب الحيازات

الصغيرة (أقل من نصف فدان) علي مستلزمات الإنتاج الزراعي. وطالب باستيراد الماشية الحية وتوزيعها علي الفلاحين بقروض ميسرة من بنك التنمية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الحيواني وشارك بالرأي في قضية الإسكان أثناء مناقشتها بمجلس محلي الدقهلية وقدم حلولاً ومقترحات في هذا الشأن يمكن الأخذ بها علي أرض الدقهلية. شارك بالرأي في قضية محو الأمية وطالب بنقل تبعية هذا الجهاز للتربية والتعليم أسوة بالماضي لتحقيق الهدف وطالب بازدواج طريق محلة الدمنة دكرنس للحد من الكوارث التى تقع عليه.

أهم الاخبار