رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 أيام الغضب.. من الخليفة للعباسية

مناوشات مبكرة بثالث أيام الغضب

قال شهود عيان إن نشطاء يحاولون الاطاحة بالرئيس مبارك دخلوا في مناوشات مبكرة مع الشرطة في الشوارع خلال

الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس.

 

ودعا الشباب الغاضب المشارك في مظاهرات اليوم الثالث اليوم الخميس علي مجموعات الانترنت المختلفة والمدونات وفيس بوك لبدء مظاهرات اليوم الثالث الساعة الواحدة ظهرا إنطلاقا من ميادبن الخليفة المامون بمصر الجديدة و العباسية وباب الشعرية.

وقال عدد من الشباب في دعواتهم لزملائهم: "الشباب الآن يتوجه ليشكل مجموعات في كل من العباسية الخليفة المأمون باب الشعرية المجموعات تلحق ببعضها في اتجاه باب الشعرية " ، وأضافوا : "سوف ننطلق من الساعة واحدة عشان يبقى عندنا وقت نجمع ولو اتجمعنا قبل كده بعدد كويس ننطلق واللي ييجي يحصلنا " .

وانتقد النشطاء التركيز علي التظاهر يوم غدا الجمعة فقط دون النزول اليوم الخميس مؤكدين أن (الثورة كالدراجة، إذا توقفت سقطت ووقعت من فوقها ) كما قال "جيفارا"

، داعين للتظاهر اليوم الخميس في العديد من المناطق وتضليل الأمن لمنعهم من ضرب المتظاهرين .

وقالوا لمن لا تمكنهم ظروفهم من النزول : "لو مش قادر تنزل الشارع اطلع في البلكونة ، ولو مش قادر تهتف علق علم مصر على حبل الغسيل  ، ولو معندكش علم مصر علق قماشة سودا ".

وفي السويس أكد المتظاهرون علي فيس بوك وتويتر أن ما يقرب من خمسة آلاف مواطن يفترشون شارع الجيش أكبر شوارع مدينة السويس منذ الفجر ويمنعون مرور السيارات فيه احتجاجا على التعامل العنيف معهم، وقطع شبكات المحمول الثلاثة وضعف شبكة الإنترنت .