رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو ..فض مظاهرة وزارة الدفاع

الشارع السياسي

الخميس, 22 ديسمبر 2011 15:57
كتب – محسن سليم ومحمود فايد:

قرر طلاب جامعة عين شمس الذين خرجوا في مسيرات حاشدة للتظاهر أمام مقر وزارة الدفاع بشارع الخليفة المأمون بكوبري القبة إنهاء تظاهرتهم.

جاء ذلك بعد أن شارك ما يقرب من 5 آلاف شخص في المظاهرة، بعد تشييع جنازة الشهيد محمد مصطفى الطالب بكلية الهندسة جامعة عين شمس ولاعب التنس بمنتخب مصر والذي اُستشهد خلال أحداث مجلس الوزراء الاسبوع الحالي.
جاء ذلك في الوقت الذي احتشد

فيه اليوم الخميس آلاف من طلاب جامعة عين شمس امام مقر وزارة الدفاع للتنديد بقتل علاء عبد الهادي شهيد كلية طب عين شمس الذي لقى مصرعه ايضاً خلال أحداث الوزراء, للمطالبة بالقصاص الفوري والعادل لجميع شهداء القصر العيني وايضاً المطالبة بإسقاط الحكم العسكري والتسليم الفوري للسلطة.
وقامت الشرطة العسكرية بتخصيص أتوبيسات تابعة للجيش لنقل
المواطنين من امام مستشفى عين شمس التخصصي بشارع الخليفة المأمون الى اسفل كوبري القبة، وذلك بعد أن قامت الشرطة العسكرية بإغلاق الشارع لمنع وصول المتظاهرين لوزارة الدفاع وقامت بإنشاء ممر آمن خلف الأسلاك الشائكة الموازية لجامعة عين شمس لعبور المواطنين الامر الذي أدى الى تكدس مروري بالشارع.
كما وصلت 3 سيارات إسعاف بالقرب من مظاهرات طلاب عين شمس امام الوزارة استعداداً للتعامل مع اي اصابات فور حدوثها, وذلك بعد ان حاول بعض المارة الاشتباك مع المتظاهرين وتدخل البعض لفض الاشتباك بينهما.

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=38WEv47hJNg

http://www.youtube.com/watch?v=ro_WwclL35w

http://www.youtube.com/watch?v=WFmimep4a6o

أهم الاخبار