رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الوسط" و"الوعى" يشاركان بجمعة "رد الشرف" و"الثورة المصرية" ترفض

الشارع السياسي

الخميس, 22 ديسمبر 2011 12:30
القاهرة - أ ش أ:

أعلن حزب "الوسط" برئاسة المهندس ابو العلا ماضى عن مشاركته فى مليونية الغد والتى دعت اليها العديد من الاحزاب والقوى السياسية تحت شعار "جمعة رد الشرف".

وقال المهندس طارق الملط المتحدث الرسمى باسم الحزب أن قرار مشاركة الوسط فى هذه المليونية "يأتى بهدف المشاركة فى رد الاعتبار للمرأة المصرية ضد ما تعرضت له من تجاوزات".
من جانبه، أكد د.شادى الغزالى حرب مؤسس حزب "الوعى" أن الحزب سيشارك غدا من اجل رد اعتبار المصريين جميعا بعد الاعتداءات

التى حدثت للمعتصمين خاصة المرأة وسحل وقتل الابرياء، مضيفا ان رجال الحزب سينضمون عقب صلاة الجمعة الى المسيرة التى ستخرج من الجامع الازهر متجهه الى ميدان التحرير.
من ناحية اخرى، اعلن حزب "الثورة المصرية" - الذى يضم 11 ائتلافا و حركة ثورية برئاسة د.طارق زيدان - عدم مشاركته فى مليونية "رد الشرف"، وأكد أن الحزب لن يشارك حفاظا على جميع المصرين خاصة ان
هناك بعض النوايا لاعتصام مفتوح عقب هذه المظاهرة.
ورأى زيدان ان الاعتصام ينتهى دائما بصدام مع رجال الجيش او الشرطة و يؤدى الى مزيد من الدماء و الشهداء و المصابين فى الجانبين، مؤكدا ان الوضع لا يحتمل مزيدا من التصعيد بل يحتاج الى الهدوء و الحوار و العقل.
وفى الوقت ذاته، قال محمد اسماعيل المتحدث الرسمى باسم "حزب المحافظين" الذى يترأسه المهندس اكمل قرطام ان اعضاء الحزب لم يتخذوا قرارا بعد بشأن مشاركتهم فى مظاهرة الغد، موضحا ان الحزب يتمهل فى هذا القرار لانه لا يريد ان يحدث اى اختلافات أو صدامات بين القوى السياسية حول هذه المليونية.

أهم الاخبار