عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزلان: رحيل "العسكرى" يؤدى لفوضى

د.محمود غزلان
د.محمود غزلان

قال د.محمود غزلان، المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين، إن المطالبة برحيل المجلس العسكرى الآن عن إدارة شئون البلاد سيؤدى إلى الفوضى لأن الجيش هو الذى يتحمل مسئولية الأمن فى ظل عدم قدرة وزارة الداخلية على تأمين البلاد.

وأكد غزلان على أن الإخوان لن يشاركوا فى مظاهرات الجمعة القادمة لأنهم يرون أن الأفضل الآن أن تتم التهدئة، لكى تمر الأوضاع الحالية بسلام، مشيراً إلى أن ميدان التحرير يضم متظاهرين محترمين لكن يوجد بعض البلطجية الذين يشوهون الصورة- بحسب كلامه.
وأعرب غزلان - خلال لقائه ببرنامج الحقيقة على فضائية دريم - عن أسفه لتصريح د.جمال حشمت، مرشح حزب الحرية والعدالة بالبحيرة بشأن تسليم السلطة لرئيس مجلس الشعب القادم، مؤكداً أن الإخوان لم يطلبوا تسليم

السلطة لرئيس مجلس الشعب لكنهم يرون أهمية تقديم موعد الانتخابات الرئاسية ثلاثة أشهر.
وعن رأيه فى تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، قال غزلان إن الجماعة تقدمت بدعوى قضائية ضد ساويرس لأنه اتهم الجماعة بالحصول على 100مليون دولار، كما أنه لا يكف عن الهجوم على الإسلام والمادة الثانية من الدستور.
وطالب غزلان المجلس العسكرى بالكشف عن أسماء الدول التى تمول لإحداث الفتنة فى مصر، متابعا "أم إنه يخشى أن تقطع هذه الدول المعونات عن مصر"- بحسب كلامه.