رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مهران: جميع مبانى مجلس الشعب مؤمن عليها

الشارع السياسي

الأحد, 18 ديسمبر 2011 12:56
القاهرة ـ أ ش أ:

أكد المستشار سامى مهران الأمين العام لمجلس الشعب أن جميع مباني المجلس مؤمن عليها بمبلغ 128 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه جار حصر التلفيات حاليا التى حدثت من جراء الاعتداء على المجلس من جانب المتظاهرين خلال اليومين الماضيين.

وقال مهران إن لجان المجلس مستعدة لاستقبال الاعضاء الجدد اعتبارا من يوم غد الاثنين لاستخراج أوراق العضوية الجديدة، مشددا على أن مسيرة المجلس من أجل الديمقراطية ماضية فى طريقها

دون تأخير، من أجل غد مشرق لمصر.
كما أكد الأمين العام لمجلس الشعب انتظام العاملين بالمجلس فى كافة الادارات، وأيضا انتظام اللجنة المكلفة باستخراج التصاريح الخاصة بالاعضاء الجدد في عملها.
يشار إلى أن العديد من عمال النظافة بالمجلس قاموا اليوم الأحد بتنظيف مبنى المجمع الملحق بالمجلس، والذى تعرض خلال اليومين الماضيين لعمليات تخريب نتج عنها تدمير
مدخل المبنى، فضلا عن تدمير الدور الاول من مبنى المجمع والذى يوجد به مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق ومكتب السكرتارية الملحق به، بالإضافة تهشم زجاج الادوار الاولى للمجمع.
من جهة أخرى، أكد مصدر أمنى داخل مجلس الشعب لوكالة أنباء الشرق الأوسط تعرض بعض ضباط وجنود المجلس لإصابات جراء الاعتداءات عليهم من قبل المتظاهرين ، مشيرا إلى إصابة 24 فرد أمن و6 ضباط .
وقال المصدر الأمنى إن الأمن داخل المجلس يقوم بواجبه وسيظل يعمل للحفاظ على المجلس لكى يستطيع أن يؤدى رسالته التى أنشىء من أجلها.

 

أهم الاخبار