رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيخ سلفى: ثورة مصر الإسلامية تواجه مخاطر

قال الشيخ رفاعى سلامة، أحد مشايخ الدعوة السلفية: إن ثورة مصر الإسلامية تواجه مخاطر عديدة منها ما تواجهه أحداث مجلس الوزراء اليوم والتى تمثل  تحديا للإسلاميين أثناء الانتخابات البرلمانية.

وأضاف- أثناء خطبة له مع المرشح المحتمل للرئاسة" حازم أبو إسماعيل" بمسجد أسد بن الفرات مساء السبت-:  إن المتربصين للإسلاميين سيضعون عوائق أمام ثورة مصر الإسلامية  لمنعها من الوصول للرئاسة، "وحتى إن تمكن الاسلاميون من الوصول للرئاسة فستضع عراقيل لإفشالهم حتى يقال: إن الفرصة التاريخية التى واتت للإسلاميين فشلوا فيها" حسب قوله.
وامتدح رفاعى الشيخ حازم قائلاً :إن أبو اسماعيل يتصرف كمرشح له برنامج وهدف ولا يقف أمام الظروف السياسية أو التحديات بل إنه يمضى

فى تحقيق هدفه لتطبيق شرع الله. موضحاً " لا بد أن نسرع ونعمل بكل طاقتنا كى نلحق ننجح ونفوز فى هذا البلد". وأكد رفاعى أن الشيخ حازم يدحض من يواجههم من الاعلاميين والعلمانيين وأن بعض هؤلاء بدأ يقتنع بفكر الشيخ حازم.
من جانبه أكد الشيخ أبو إسماعيل أن مصر تمر بمرحلة حرجة وأن هناك مؤشرات لإحداث وقيعة كبيرة فى مصر منها الفراغ الأمنى والتضييق على الإعلام وافتعال عدد من الأزمات.