رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. 20 ألف متظاهر بالإسكندرية

مزق المتظاهرون بالأسكندرية لافتات تأييد جمال مبارك بميدان محطة الرمل. واصيب مقدم شرطة وخمسة متظاهرين في ميدان محطة الرمل بالاسكندرية.

واضطرت مديرية أمن المحافظة للاستعانة بقوات أمن مركزى إضافية لتصاعد تجمهر المتظاهرين من النشطاء السياسيين بمنطقة وسط المدينة الذي تجاوز 20 ألف متظاهر. وكثفت قوات الأمن من تواجدها بميادين الخرطوم والمنشية ومحطة الرمل والقائد إبراهيم وسط قيادات الأمن بالإسكندرية الذين كان فى مقدمتهم اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية وعدد من قيادات الأمن بالمحافظة.
ورصدت "بوابة الوفد" هروب سيارات الأمن المركزى بعد مهاجمتها من المتظاهرين.
وتجمع آلاف المتظاهرين ضمن يوم الغضب في ميادين المحافظة.
وانطلقت اليوم أولى المظاهرات من حي محرم بك متجهة إلى الرصافة. وفشلت قوات الشرطة في إنهاء المظاهرة التي انتقلت من شوارع محرم بك
إلى شوراع حي المنشية.
وكانت ميادين الإسكندرية قد تحولت منذ فجر اليوم لثكنة عسكرية استعدادا ليوم الغضب الذي دعا له عدد كبير من النشطاء عبر الإنترنت. احتلت عناصر أمن في زي مدني هذه الميادين للحيلولة دون وقوع تظاهرات تندد بالأوضاع في مصر وخوفا من تحول هذه المظاهرات إلي ثورة حقيقية علي غرار ثورة تونس.
وعلق نشطاء الإسكندرية بوسترات صغيرة ومطويات تدعو للتظاهر والثورة، وفي المقابل علق الحزب الوطني لافتات ضخمة لتهنئة الشرطة بعيدها، وتؤكد أن الشرطة هي الأمن والأمان.
شاهد الفيديو